• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

3 ملايين و871 ألف شخص استفادوا من برامج الهلال الإماراتي في اليمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

أشاد مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالدعم السخي الذي تجده برامج الهيئة الإنسانية ومشاريعها التنموية من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله».

وثمَّن الدور الذي يضطلع به صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لتعزيز قدرات الهلال الأحمر حتى أصبحت الهيئة واحدة من المنظمات الإنسانية الفاعلة والمؤثرة إقليمياً ودولياً.

وأكد المجلس أن المتابعة المستمرة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس الهيئة لأنشطة وبرامج الهلال الأحمر مكّنتها من ترقية وتطوير أنشطتها ومشاريعها لمواكبة الأحداث والمستجدات على الساحة الإنسانية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة الثالث للعام الحالي والذي عُقد أمس في مقرها برئاسة الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس المجلس وحضور أعضاء مجلس الإدارة والأمين العام للهلال الأحمر ونواب الأمين العام.

وأكد المزروعي أن المساندة القوية التي تجدها الهيئة من قيادة الدولة الرشيدة تنمي قدراتها وتعزز مسيرتها الإنسانية وتدعم تحركاتها الميدانية على الساحتين المحلية والخارجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض