• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في دارة سلطان القاسمي للدراسات الخليجية

حاكم الشارقة يلتقي خريجي جامعة إكستر في الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 فبراير 2016

الشارقة (الاتحاد)

شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مساء أمس، لقاء خريجي جامعة إكستر في الخليج، الذي تقيمه الجامعة برعاية كريمة من سموه، وذلك في دارة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية.

ورحب سموه، في بداية اللقاء، بضيوف الشارقة من زملاء الدراسة والخريجين من جامعة إكستر العريقة، متمنياً لهم طيب الإقامة في إمارة الشارقة.

وألقى البروفيسور ستيف سميث نائب رئيس جامعة إكستر كلمة، أعرب فيها عن امتنانه إلى صاحب السمو حاكم الشارقة على استضافة هذا اللقاء الذي تحرص الجامعة على إقامته في الخليج لتعطي الفرصة لخريجيها العاملين والمقيمين في الخليج للقاء، وتبادل الأحاديث والذكريات التي جمعتهم بها الجامعة في وقت دراستهم، وأشاد نائب رئيس جامعة إكستر بدعم صاحب السمو حاكم الشارقة للجامعة، الذي يعتبر أحد الأعضاء المؤسسين لمجمع الداعمين في الجامعة ذات السمعة المتميزة والراقية في التعليم والبحوث.

وتناول سميث، في كلمته، المرحلة التي وصلت إليها الجامعة في مختلف المجالات ومنها البحث العلمي، مشيراً إلى التقدم المستمر للجامعة وفق خطط استراتيجية واضحة. 

وتطرق نائب رئيس جامعة إكستر إلى كتاب «المدينة الواقعة على التلة - مسيرة جامعة إكستر»، الذي يتناول مدينة إكستر التي تضم الجامعة وما لها من أثر إيجابي على الجامعة، وأشار سميث إلى عدد من الصور لصاحب السمو حاكم الشارقة خلال دراسته وزياراته للجامعة ضمها الكتاب.  ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض