• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعضهم استقبله بمفاجآت فنية

نجوم الغناء يحتفلون و «يغردون» لجمهورهم بمناسبة حلول 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يناير 2014

تامر عبد الحميد

احتفل أغلب نجوم الغناء بليلة رأس السنة مع جمهورهم، إذ استقبلوا عام 2014 بإحياء حفلات فنية في عدد من البلاد العربية، كذلك هنأ النجوم جمهورهم بقدوم العام الجديد عبر رسائل و«تغريدات» على «تويتر»، يودعون فيها عام 2013، وتمنوا أن يكون العام الجديد عام خير وسلام على الأمة العربية كافة.

تعرض «الاتحاد» أبرز «التغريدات»، التي دونها النجوم عبر حساباتهم الخاصة في «تويتر»، كما ترصد بعض الحفلات الفنية، التي أقيمت في دبي ولبنان وبعض الدول العربية الأخرى، والتي أحياها نخبة من الفنانين، وحضرها حشد غفير من الجماهير.

تغريدات إماراتية

غرد الفنان وسفير الألحان فايز السعيد بمناسبة حلول عام 2014 على «تويتر» لجمهوره «كل عام وأنتم بألف خير»، ووضع صورة تحت التغريدة رابط «أنستجرام» يهنأ فيها جمهوره بقدوم العام الجديد.

واحتفل السعيد مع جمهوره ليلة رأس السنة على طريقته الخاصة، حيث غرد قائلاً: «سجلت أغنية جديدة بعنوان «لا اتصال ولا ألو» من كلمات عبد الله الملحم وألحاني إهداء مني بمناسبة العام الجديد، كما أستعد لتقديم أغنية جديدة بعنوان «عكس الناس» وهي من كلمات حمد بن غليطة وألحان حمد القطان وغنائي وتوزيع المايسترو زيد عادل».

وبمناسبة العام الجديد أيضاً يقدم سفير الألحان أغنية مفاجأة جديدة لجمهوره، حيث يتعاون للمرة الأولى مع الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله من خلال أغنية «جمعة وسبت» وهي من كلمات تركي الشريف وتوزيع زيد نديم، وعن هذه الأغنية. إلى ذلك، يقول السعيد «العمل مع عبدالمجيد ممتع دائماً، فهو يضيف بإحساسه العالي وأدائه الأكثر من رائع الكثير إلى العمل الغنائي، ويأتي هذا العمل كأول عمل أقدمه من ألحاني في العام 2014، الذي سيكون مختلفاً من حيث الأعمال والاختيارات الفنية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا