السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مراكز «تم» بالظفرة تنجز 147 ألف معاملة خلال 3 أشهر

مراكز «تم» بالظفرة تنجز 147 ألف معاملة خلال 3 أشهر
15 يوليو 2018 00:58
إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة) أنجزت مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة «تم» ببلدية منطقة الظفرة 147.191 معاملة خلال الربع الثاني من العام الحالي على مستوى مراكز الخدمات الحكومية الست بالمنطقة، شملت الخدمات التي تقدمها البلدية والشركاء الاستراتيجيين، منها 10.017 معاملة قدمتها بلدية منطقة الظفرة، بواقع 1278 معاملة تم تقديمها من خلال مركز الخدمات الحكومية بمدينة زايد، و610 معاملات بمركز مدينة ليوا، و376 معاملة بمركز مدينة السلع، و2360 معاملة بمركز مدينة المرفأ، و5313 معاملة بمركز مدينة غياثي، و80 معاملة بمركز مدينة دلما. وشملت المعاملات التي قدمها الشركاء الاستراتيجيين 137.174معاملة بواقع 7303 معاملات تم تقديمها من خلال مركز الخدمات الحكومية بمدينة زايد، و13.806 معاملة بمركز مدينة ليوا، و38.762 معاملة بمركز مدينة السلع، و48.323 معاملة بمركز مدينة المرفأ، و12.018 معاملة بمركز مدينة غياثي، و16.962 معاملة بمركز مدينة دلما. وضمن تواصل تطوير الخدمات بالمراكز الحكومية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين بالمنطقة فقد تم خلال الربع الثاني بمركز الخدمات الحكومية بمدينة زايد إضافة خدمات جديدة لمركز الإحصاء، ومركز تسهيل، ووزارة الخارجية والتعاون الدولي، ومكتب يونك للترجمة القانونية. وفي مركز «تم» بمدينة المرفأ تمت إضافة خدمات جديدة، كخدمة تسجيل احتياجات المواطنين ذوي الدخل المحدود التابعة لوزارة تنمية المجتمع، تصاريح الصيد الترفيهي لهيئة البيئة، بالإضافة إلى تصاريح السيارات المتنقلة لدائرة النقل، وطلب تقارير تفتيش قارب لجهاز حماية المنشآت الحيوية، كما قدم المركز العديد من المبادرات، تضمنت ضيف مركز زايد للرعاية الإنسانية، ومبادرة مكتبة مركز (تم) -القراءة للجميع ومبادرة يوم التوحد العالمي في المركز. من جهته واصل المهندس عتيق خميس حمد المزروعي مدير عام بلدية منطقة الظفرة بالإنابة لقاءاته الأسبوعية مع المتعاملين، بالمبنى الرئيسي للبلدية ومراكز الخدمات الحكومية المتكاملة «تم» على مستوى المنطقة. وتهدف اللقاءات إلى الوصول للمتعاملين والوقوف على احتياجاتهم والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، حرصاً من بلدية منطقة الظفرة نحو الارتقاء بخدمة المتعاملين، ورفع مستوى رضاهم عن أداء البلدية والخدمات العامة المقدمة إليهم، وتذليل أي صعوبات تحول دون إتمام معاملاتهم. كما تهدف اللقاءات إلى تسهيل الإجراءات الخاصة ببعض المعاملات، والتواصل المباشر مع الجمهور، والاطلاع إلى تطلعاتهم.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©