• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«عالم دبي للرياضة» يستعد لدخول موسوعة جينيس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

رضا سليم (دبي)

أعلن عالم دبي للرياضة، أكبر موقع رياضي صيفي بدبي لممارسة الرياضة داخل القاعات، أن عائدات محاولة تحقيق رقم قياسي لدخول موسوعة جينيس العالمية، والتي تقام بالشراكة بين ديفيد هاي وعالم دبي للرياضة ومركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة في دبي تهدف إلى مساعدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في المركز.

وسيعتلي ديفيد هاي المسرح السبت المقبل في محاولة لتحقيق رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس العالمية عبر تنظيم أكبر دورة تدريبية للملاكمة واللياقة البدنية داخل القاعات، وسيكون على جميع المشاركين تبرع كل منهم بما لا يقل عن 30 درهماً عند الوصول، ويثق ديفيد هاي بقدرة دبي في كسر الرقم الحالي الذي تم تحقيقه في استراليا في بداية هذا العام وبلغ 468 شخصاً، وبجمع مبلغ من المال من خمس خانات لصالح أطفال مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة.

وقال ديفيد هاي: «لقد عملت مع مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة في محاولة لتحقيق رقم قياسي، وهي طريقة فريدة لجمع الأموال لمنظمة تقدم الكثير من الأعمال الإنسانية للأطفال، وأنا أستطيع أن أؤكد شخصياً أننا سنقضي وقتاً مرحاً في هذه الأثناء».

ويقود بطل العالم السابق في الوزن الثقيل لجمعية الملاكمة البريطانية، دورة تدريبية مدتها 40 دقيقة عن ملاكمة الظل تسبقها تمارين إحماء وتتبعها تمارين استرخاء، وقام ديفيد هاي بنفسه بتصميم الحركات الخاصة بالدورة التي سيقودها مع فريق من خبراء اللياقة البدنية من صالة «هاي ميكر» للياقة البدنية في دبي.

وقالت مريم عثمان، مديرة مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة: «لقد كوّن ديفيد هاي علاقات حقيقة مع العديد من أطفالنا عندما تطوع بجزء من وقته سابقاً هذا العام، وقد تأثر بشدة من رد فعلهم».

وأضافت: «لقد كان ديفيد مشاركاً فعلياً وقد أحب الأطفال الاستماع إليه، ولم نكن نتوقع أن يقوم ديفيد بإشراكنا معه في هذه المحاولة المميزة، إلا أننا سعداء بأنه قرر تعزيز التزامه بالمركز».

ويتوجب على المشاركين الراغبين في الانضمام إلى محاولة ديفيد هاي لتحقيق رقم قياسي عالمي، الحضور إلى موقع إقامة الدورة بمركز دبي التجاري العالمي في العاشرة صباح السبت المقبل، والتبرع بما لا يقل عن 30 درهماً لدخول منطقة محاولة تحطيم الرقم القياسي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا