• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الدقيقة 47 سر تألقه مع «الفهود»

سالم عبدالله: «الإمبراطور» استعاد هيبته.. وانتظرونا الموسم المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

كانت الدقيقة 47 نقطة تحول مهمة للغاية في مسيرة سالم عبدالله لاعب الوصل، حيث شارك سالم في مركز المدافع الأيسر بعد طرد عبدالله صالح في مباراة الشارقة بالدور الأول من دوري الخليج العربي، واضطر الأرجنتيني كالديرون المدير الفني للفريق أن يعيد سالم من وسط الملعب ليكون في مركز المدافع الأيسر، لأول مرة في حياته، حيث سبق للاعب أن شارك في مراكز متنوعة مع العين والوصل.

وكان الاختبار صعباً على سالم الذي تألق بالفعل، وقدم موسماً أكثر من رائع في الخط الخلفي، ولم ينس سالم دوره الهجومي حيث ساهم كثيراً في إحراز الوصل للعديد من الأهداف المؤثرة بفضل تمريراته العرضية المتقنة.

انتقل سالم عبدالله من العين إلى الوصل قبل بداية الموسم على سبيل الإعارة، وأسهم في عودة القوة لخطوط الفريق، وانتهى به الحال مع نهاية الموسم أن انتقل نهائياً للوصل لمدة 3 مواسم، وقد شارك اللاعب هذا الموسم في عدد كبير من المباريات وصل إلى 25 مباراة بواقع 1967 دقيقة في دوري الخليج العربي.

علي معالي (دبي)

وفي الموسم الماضي 2013/‏ 2014 شارك سالم مع العين في 7 مباريات فقط بواقع 197 دقيقة في دوري الخليج العربي، وكان السبب في ابتعاد سالم عن المشاركة مع العين الإصابة اللعينة التي طاردته.

سالم عبدالله «28 سنة» يبلغ وزنه 58 كجم وطوله 168 سم، وهو ما جعل البعض يقول أن هذا الوزن والطول ربما لا يتناسب مع مدافع يتعرض للكثير من الهجوم الكاسح من جانب الفرق الأخرى، وهو ما يتطلب قوة بدنية وطول إلى حد ما فارع، لكن سالم كسر هذه القاعدة بكل قوة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا