• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خاتم ذكي لاستقبال تنبيهات المحمول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

أطلقت إحدى الشركات الخاتم الذكي الجديد الذي يمكن للمستخدم أن يرتديه في إصبعه، للتنبيه بوصول رسالة نصية أو مكالمة أو رسالة بريد إلكتروني أو تحديثات جديدة على التطبيقات إلى الهاتف المحمول.

يحمل الجهاز الجديد اسم «رينجلي»، وهو أحدث المبتكرات في مجال كماليات الهواتف الذكية، حيث يستقبل إشارة التنبيهات من أي هاتف محمول عبر تقنية البلوتوث، حيث يهتز الخاتم لكي ينبه المستخدم لوصول شيء إلى هاتفه الذكي. وتوجد 4 أنواع مختلفة من الخواتم كل واحد منها مصنوع من حجر كريم مختلف.

ولكي يتم التمييز بين الأنواع المختلفة من التنبيهات، فإن الخاتم مزود بأربعة أنماط مختلفة من الاهتزازات المنبهة إلى جانب إشارة ضوئية بخمس درجات لونية مختلفة تظهر على جوانب الخاتم. وإلى جانب التنبيهات الخاصة بالوظائف التقليدية للهاتف الذكي، فإن الخاتم الجديد يرسل تنبيهات أيضاً بشأن تحديثات تطبيقات أخرى، مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام وإي باي. ويستطيع الخاتم استقبال إشارات الهاتف الذكي من مسافة تتراوح بين20 و30 قدماً. ويستخدم الخاتم مع الأجهزة التي تعمل بنظام آي أو إس7 وأندرويد. تُباع 3 خواتم من الأربعة أنواع بسعر 145 دولاراً، في حين أن الخاتم الرابع يُباع بسعر 180 دولاراً. (سان فرانسيسكو - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا