• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طرحت هاتف «لوميا» بنظام «ويندوز فون 8٫1»

«مايكروسوفت» تطلق الكمبيوتر اللوحي «سيرفيس 3» في الإمارات أغسطس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

تطلق شركـة مايكـروســوفـت الكمبيـوتر اللـوحي الجديد «سيرفيـس 3» في أسـواق الإمارات خلال شهر أغسطس المقبل.

وجاء الجهاز بشاشة عرض قياس 12 بوصة بدقة وضوح عالية بالإضافة إلى الجيل الرابع من معالج إنتل كور بذاكرة عشوائية، تصل سعتها إلى 8 جيجابايت.

ويصل عمر بطارية الجهاز إلى تسع ساعات من التشغيل أثناء تصفح الإنترنت، ويتميز الجهاز بقدر كبير من القوة والأداء العالي وسهولة النقل كجهاز حاسوب محمول لخفة وزنه وتصميمه المتعدد الاستعمالات، بحسب سامر أبو لطيف المدير العام الإقليمي لمايكروسوفت الخليج في مؤتمر صحفي بدبي مؤخراً.

ويحتوي الجهاز الجديد على معالج متعدد الأغراض، وذاكرة الوصول العشوائية وخيارات التخزين بالإضافة إلى تصميم مرن يحول الجهاز بلمسة بسيطة من جهاز لوحي معتدل إلى جهاز حاسوب محمول كامل الإضافات وشاشة عرض ذات 12 بوصة الجديدة كلياً.

ويأتي الجهاز مع قلم جديد الذي أعيد تصميمه بالكامل مع الأخذ بعين الاعتبار الشكل والاستخدام، حيث يتميز بدقة عالية، وإمكانية الرسم بحرفية وتدوين الملاحظات، كل هذا بنقرة واحدة فقط بالقلم. وقال أبولطيف: «في مايكروسوفت، نشجع على تمكين الشركات والأشخاص بتعزيز أدائهم»، متوقعاً أن يحل الجهاز اللوحي محل أجهزة الحاسوب المحمولة لدى العديد من المستخدمين، حيث إنه يتمتع بجميع المتطلبات اللازمة لدعم ميزة سهولة التنقل، التي تطمح إليها عديد من الشركات في الإمارات.

ويمكن للمستخدمين تشغيل برامج سطح المكتب التي يعتمدون عليها عادة، بما في ذلك مايكروسوفت أوفيس، وتعدد المهام إلى جانب تعدد النوافذ، بالإضافة إلى استخدامها في العمل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا