• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«آي. بي. ام» تستضيف 100 شركة مصرية على الحوسبة السحابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

أطلقت شركة «آي. بي. ام» أمس مبادرة لاستضافة 100 شركة برمجيات مصرية على شبكتها للحوسبة السحابية.

وتتيح مبادرة «آي. بي. ام»- أكبر شركة لخدمات التكنولوجيا في العالم - لشركات البرمجيات التحول من التسويق المحلي لبرامجهم وتطبيقاتهم إلى التسويق العالمي.

ويشار بالحوسبة السحابية إلى أنظمة الكمبيوتر المتوافرة تحت الطلب عبر الشبكة لتوفير عدد من الخدمات المتكاملة دون التقيد بالموارد المحلية مثل مساحة تخزين البيانات والنسخ الاحتياطي.

وقال مدير عام «آي. بي. ام» في مصر عمرو طلعت في مقابلة مع «رويترز»: «أطلقنا بداية من أمس مبادرة بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات‭‭ ‬‬(ايتيدا) في مصر لاستضافة 100 شركة متخصصة في البرمجيات بمصر على خمسة مراحل ولمدة عامين».

وتعمل «آي. بي. ام» في أكثر من 200 دولة في أنحاء العالم.

وقال طلعت «إن. آي. بي. ام» التي تحتفل هذا العام بمرور 60 عاماً على دخولها السوق المصرية تسعى للتوسع أكثر خلال الفترة المقبلة مع زيادة الاستقرار وتحسن الحالة الأمنية في البلاد.

وأضاف «لدينا ستة مراكز متخصصة في مصر نخدم من خلالها جميع دول العالم في تقديم خدمات متكاملة في صناعة البرمجيات ومراكز الاتصال والخدمات الاستشارية».

وتعمل مراكز «آي. بي. ام» الستة في مصر على بناء وتنفيذ برامج للعملاء في الخارج، وتقديم الخدمات الاستشارية وخدمات التعهيد والاتصالات والتسويق عبر الهاتف وصيانة حاسبات «آي. بي. ام» لعملاء كندا والولايات المتحدة.

وقال طلعت «آي. بي. ام» تركز على أفريقيا والسوق المصري؛ لأننا نرى أن هذا السوق لم يصل بعد إلى حد التشبع.. لمصر دور مهم في توصيل تكنولوجيا (آي. بي. ام) للسوق الأفريقية». (القاهرة - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا