• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

منتخب تيمور الشرقية «خارج التغطية»

«الأبيض» يختتم تحضيراته «المحلية» لبدء تصفيات المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يختتم المنتخب الوطني مساء اليوم تجمعه الداخلي المحلي، الذي بدأ يوم 18 من الشهر الماضي، استعداداً لمواجهة تيمور الشرقية يوم 18 من الشهر الجاري في العاصمة الماليزية كولالمبور في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

ويخوض المنتخب الوطني اليوم مرانه الأخير على ملعب الشعبة العسكرية في العاصمة أبوظبي على أن يخضع اللاعبون إلى الراحة طيلة يوم غد الأربعاء، قبل أن يتوجهوا الخميس للمبيت في الفندق التابع لاتحاد الكرة بمدينة دبي ليعقب ذلك المغادرة إلى كوالالمبور فجر الجمعة.

وشهد مران الأمس التحاق نجوم فريق العين التسعة خالد عيسى ومحمد أحمد ومحمد فايز وإسماعيل أحمد ومهند العنزي وعمر عبدالرحمن ومحمد عبدالرحمن وراشد عيسى وسعيد الكثيري لأول مرة منذ بدء التحضيرات الحالية، وذلك بعدما منحهم المهندس مهدي علي، المدير الفني للأبيض فترة راحة، خاصة عقب خوضهم مباراة فريقهم أمام الأهلي في إياب الدور الـ16 عشر لبطولة دوري أبطال آسيا، فيما ينتظر أن يلتحق لاعبو الأهلي بالمنتخب يوم غد الخميس بعد انتهاء مباراة نهائي الكأس أمام النصر.

ومع انتهاء مران اليوم يكون لاعبو المنتخب الأولمبي قد أنهوا ارتباطهم التدريبي مع الجهاز الفني للمنتخب الأول، بعدما قام مهدي علي باستدعائهم للمشاركة في هذه المرحلة التحضيرية المهمة لهدفين، الأول يتمثل في الوقوف على حضورهم الفني، وهم الذي يشكلون قاعدة مهمة سيتم الاعتماد عليها في المستقبل بوصفهم الجيل الذي سيحافظ على مسلسل الإنجازات التي حققها «الأبيض» في الأعوام الأخيرة، فيما انحصر الهدف الثاني بضرورة إبقاء اللاعبين الأساسيين الذين خرجت فرقهم من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة آخر استحقاقات الموسم الكروي، على تواصل مع التدريبات وإبعادهم عن الراحة السلبية.

وحرص مهدي علي الشديد على رصد القدرات الفنية للاعبي المنتخب الأولمبي من خلال تدوين الملاحظات الشاملة عنهم إلى جانب الزج بهم في تدريبات تركزت على تطبيق الخطط الدفاعية والهجومية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا