• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

twofour54 تدعم انضمام «جنرال إلكتريك» لـ«شركاء النهضة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

انضمت شركة «جنرال إلكتريك» (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز GE) إلى برنامج شركاء النهضة الذي أطلقته مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية في يونيو الماضي. وكشريك استراتيجي في البرنامج، ستتيح مساهمة جنرال إلكتريك منح اشتراكات في أنحاء العالم العربي لغير القادرين على تأمين كلفة الاشتراك.

وتهدف مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية إلى المساهمة بحلّ مشكلة الإدارة في العالم العربي، حيث تشير الدراسات إلى نقص كبير في التأهيل الإداري في المنطقة مما يعيق نمو الشركات ويبطئ الدورة الاقتصادية وبرامج الإصلاح.

ويتيح برنامج «شركاء النهضة» للمؤهلين ثروة من الخبرات الإدارية لأوسع شريحة من القراء بغض النظر عن قدرتهم الشرائية أو اختلاف أولوياتهم مع بداية حياتهم المهنية.

وعبّرت مريم المهيري، الرئيس التنفيذي لـ twofour54 بالإنابة، عن دعمها وتشجيعها لهذه المبادرة، وقالت «نفخر بمبادرات شركائنا التي تجعل من المحتوى العربي عالي الجودة في متناول شريحة أكبر من قادة الغد، لا سيما من خلال برنامج شركاء النهضة الذي أطلقته مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية، ليشكّل مثالاً يحتذى به لالتزام شركائنا في خدمة المجتمع والمساهمة في نشر اللغة العربية». وقال نبيل حبايب، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ«جنرال إلكتريك» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: «تمثل مشاركتنا في هذا البرنامج امتداداً لالتزامنا بضرورة توفير تزويد الشباب العربي بأفضل محتوى متخصص بمجال الأعمال. ويسرنا أن نتعاون مع النسخة العربية لمجلة «هارفرد بزنس ريفيو» العريقة».

ومن جانبه، قال عبدالسلام هيكل رئيس مجلس إدارة شركة هيكل ميديا الناشرة لمجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية: «الشباب في المنطقة يحتاجون إلى محتوى جيد ومفيد باللغة العربية، والدليل إقبالهم الهائل على محتوى هارفارد بزنس ريفيو».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا