• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تنطلق فعالياته 24 نوفمبر المقبل

«يا سلام 2016».. نجوم العالم على مسرح «معزوفات على الشاطئ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

كشفت فلاش للترفيه عن أسماء النجوم العالميين والعرب، الذين سيحيون فعالية «معزوفات على الشاطئ» لعام 2016، ضمن فعاليات مهرجان

«يا سلام 2016»، الذي يقام على هامش سباق «الفورمولا1»، والذي ينطلق 25 نوفمبر في حلبة مرسى ياس، حيث تفتتح المغنية الفلبينية «ينغ كونستانتينو» حفلات «يا سلام» يوم الخميس 24 نوفمبر المقبل، وتختتمه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم 26 من الشهر نفسه.

وتعود فعالية «معزوفات على الشاطئ» المجانية والأكثر شعبية بين جمهور «يا سلام 2016» بعروض رائعة من نجوم محليين وعالميين وشباب، وتضم قائمة الفنانين المشاركين «شون بول» إلى جانب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وفرقة S.O.S،Secrecy Over Supremacy وذلك بشاطئ البحيرة على كورنيش أبوظبي.

حفل الافتتاح الذي ستحييه المغنية الفلبينية ينغ كونستانتينو، سوف يشهد مشاركة الفرقة الفائزة بلقب مسابقة المواهب الناشئة لعام 2015، فرقة Secrecy Over Supremacy، التي ستعود إلى منصة «معزوفات على الشاطئ» بعد إثارة عشرات الآلاف من الجماهير العام الماضي.

يبدأ الحماس الفعلي يوم الجمعة 25 نوفمبر، عندما يصعد النجم العالمي «شون بول» إلى المنصة ليثير حماس الجماهير، وتعد هذه المشاركة الثانية للنجم العالمي الجامايكي والحائز جائزة الجرامي، إلى جانب نجم برنامج إكس فاكتور وصاحب الصوت القوي أدهم نابلسي، حيث سيعيش الجمهور أجواء رائعة وحماسية، والتي من المؤكد أن تترك بصمات خاصة في قلوب الناس.

وستحيي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفل الختام في نهاية الأسبوع يوم السبت 26 نوفمبر، وستقدم حفلاً مميزاً على كورنيش أبوظبي، وسيشارك في الحفلات مجموعة من المواهب المحلية في الإمارات، بما في ذلك الإماراتية شمة حمدان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا