• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النسخة الثالثة من «لاعب المليون» يوليو المقبل

مليون درهم للفائز الأول.. وجوائز نقدية وعينية حتى المركز 250

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

شمسة سيف (الاتحاد)

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، وبرعاية رئيسة من شركة الاستثمارات البترولية «آيبيك»، وتنظيم من شركة «آي.إم.إل» انترناشيونال، عقدت اللجنة المنظمة لبطولة لاعب المليون لكرة القدم الإلكترونية مؤتمراً صحفياً أمس الأول بفندق نادي القوات المسلحة، في العاصمة أبوظبي، بحضور سلطان سالم بن ثعلوب الدرعي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وأحمد سعيد المرزوقي ممثل شركة آيبيك، وراشد التميمي ممثل الشركة المنظمة، للكشف عن تفاصيل البطولة في نسختها الثالثة، والمزمع إقامتها من الفترة 20 يوليو حتى 25 أغسطس 2015.

وتسعى البطولة في نسختها الثالثة لأن تحقق انتشاراً واسعاً بعد النجاح الباهر الذي حققته في النسختين الماضيتين، من خلال فتح باب المشاركة لجميع الراغبين من مختلف أنحاء العالم، على أن تكون التصفيات في ثلاث دول هي الإمارات ومصر والسعودية، تلبية لطلب المشاركين الأشقاء ومن أجل تحقيق أرقام ومعدلات أكبر في النسخة الجديدة والثالثة من البطولة.

وتشهد النسخة الثالثة مفاجآت عديدة جاءت في مقدمتها إقامة التصفيات في مختلف إمارات الدولة، بالإضافة إلى القاهرة والإسكندرية في مصر، وجدة والرياض والدمام في المملكة العربية السعودية، وسيتأهل خمسة من الفائزين من كل دولة إلى أبوظبي للمشاركة في النهائيات بطريقة التجمع، حيث سيتأهل كل فائز للمرحلة التالية، حتى الوصول للمباراة النهائية، وينال شرف اللقب والمليون درهم. والجدير بالذكر أن النسخة الثالثة سوف تستمر لمدة أربعين يوماً منذ الانطلاق في 20 من يوليو وحتى المباراة النهائية في 25 أغسطس 2015.

وتقام التصفيات في دولة الإمارات في نادي الجزيرة بأبوظبي، ونادي القطارة بالعين، والنادي الأهلي بدبي، ونادي الشعب بالشارقة، ونادي شباب عجمان في عجمان، ونادي الإمارات في رأس الخيمة.

ويحصد الفائز الأول في البطولة عن جائزة مالية تبلغ مليون درهم، على أن يحصل صاحب المركز الثاني على 300 ألف درهم، صاحب المركز الثالث 100 ألف درهم، فيما تبلغ جائزة المركز الرابع 50 ألف درهم، والمركز الخامس 15 ألف درهم، والسادس 10 آلاف درهم، و5 آلاف لأصحاب المراكز من السابع حتى العاشر. كما سيتم توزيع جوائز عينية إلكترونية قيمة إلى صاحب المركز الحادي عشر وحتى الفائز 250. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا