• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

يوفر خدمات الترخيص ويتميز بسرعة الإنجاز

شرطة أبوظبي: تشغيل جهاز «سهل» في السلع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 سبتمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

دعت مديرية ترخيص السائقين والآليات بشرطة أبوظبي، المتعاملين في مدينة السلع بمنطقة الظفرة، إلى استخدام جهاز الخدمة الذاتية «سهل» للحصول على خدمات الترخيص، بيسر وسهولة، على نحو يسهم بتوفير الوقت وتقليل الجهد عليهم، وإسعادهم، والارتقاء بالخدمات الإلكترونية ضمن رؤية القيادة الشرطية في هذا المجال.

وبدأت شرطة أبوظبي بتشغيل الجهاز في مدينة السلع، ويتيح للمتعاملين الحصول على خدمات، تجديد المركبات وإصدار بدل فاقد أو تالف لملكية مركبة وحجز وتجديد لوحات المركبات، ودفع المخالفات، ويوفر معلومات عامة حول الخدمات المقدمة للجمهور، ومتطلبات الحصول عليها، وتحديث بيانات الملف المروري.

وقال العميد إبراهيم ناصر الشامسي، مدير المديرية: إن تشغيل جهاز «سهل» في مدينة السلع، يعزز تقديم خدمات «ترخيص السائقين والآليات» للمتعاملين، وتمكينهم من إتمام معاملاتهم الخاصة على وجه السرعة، بحيث يعد أحد قنوات تقديم الخدمة من أجل إسعادهم من خلال تجربة متميزة وخدمات تفوق تطلعاتهم، وفق رؤية القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بتحديث وتطوير الخدمات وفق أفضل المعايير العالمية.

وأوضح بأن الأجهزة التي تم توفيرها في عدد من المواقع في أبوظبي والعين والظفرة شملت مراكز الخدمة التابعة لمديرية ترخيص السائقين والآليات، والمراكز التجارية، وجرى توزيعها حسب احتياجات الجمهور، وهي مرتبطة بغرفة عمليات تقنية لمراقبة عملها وضمان توفر الخدمة لهم.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا