• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الرعاة يبذلون جهودهم لإنجاح الحدث الأبرز

اتحاد الكرة يكشف عن مبادرات نهائي «أغلى البطولات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

العين (الاتحاد)

كشف الرعاة الرسميون لاتحاد الكرة عن مبادراتهم الخاصة بحث الجماهير للتواجد في مدرجات ستاد هزاع بن زايد خلال المباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي تجمع الأهلي والنصر غداً.

والشارع الرياضي على موعد جديد مع زخم البطولة الكروية الأبرز في الإمارات، والتي تقام هذا العام منفصلة بعد نهاية دوري الخليج العربي، مما أكسبها زخماً إضافياً كونها تسدل الستار على الموسم.وأكد محمد عبدالعزيز، عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة التنفيذية للمباراة النهائية، أن اتحاد الكرة يوصل الليل بالنهار من أجل إخراج الحدث بالصورة التي تليق بالمكانة العزيزة لأغلى الكؤوس في قلوب الجميع، والتي تقام العام الحالي في استاد هزاع بن زايد، الذي اختير كأفضل منشأة رياضية في العالم لعام 2014.

وأشار عبدالعزيز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر أمس الأول بستاد هزاع بن زايد إلى أن رعاة الاتحاد لديهم أدوار كبيرة في إنجاح البطولات والمسابقات التي ينظمها الاتحاد على مستوى الأندية والمنتخبات من خلال الرعاية الكريم التي تساهم في حث الجماهير على حضور المباريات والوقوف خلف أنديتها والمنتخبات بجميع مراحلها.

وأوضح أن نقل المباراة لاستاد هزاع بن زايد يساعد في جذب الجماهير وقال: «هناك أصوات تطالب بنقل اللقاء إلى دبي بعد تأهل الأهلي والنصر للنهائي، ولكن إقامة المباراة على ملعب هزاع بن زايد يعد فرصة لكل اللاعبين للتشرف باللعب عليه، كما هي فرصة للجماهير لمشاهدة اللقاء من داخل هذه التحفة المعمارية العالمية».

وأكد عبدالعزيز أن أهالي مدينة العين رياضيون من الدرجة الأولى، وسيكونون في الملعب يوم المباراة وقال: «جماهير مدينة العين ستكون موجودة في النهائي بدون أدنى شك لأنها مدينة رياضية وجماهيرها محبة لكرة القدم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا