• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تستهدف استقطاب ما بين 40 إلى 60 شركة دولية

«اللاينس» تفتتح مقراً بأبوظبي العام المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

محمود الحضري (دبي)

تفتتح شبكة مراكز أعمال اللاينس العالمية أول فرع لها في أبوظبي خلال عام 2015، ضمن خطة توسعات لمراكز أعمال الشبكة في الإمارات والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال شريف كامل الرئيس التنفيذي لمراكز أعمال «اللاينس العالمية» في الشرق الأوسط وأفريقيا في تصريحات لـ«الاتحاد»، إن أبوظبي سوق واعد، ويدخل مرحلة نمو عالية، وسط طلب كبير من شركات عالمية في مجالات مختلفة ترغب في الوجود في سوق أبوظبي.

وبين أن شبكة مراكز أعمال اللاينس العالمية اتخذت خطوات متقدمة فيما يتعلق بالعمل في أبوظبي، بعد التوصل إلى فكرة تأسيس فرع يتناسب ومفهوم التنمية في العاصمة، وطبيعة الشركات الراغبة في العمل بها، موضحاً أن الترويج لأبوظبي سيتم عبر 600 فرع للشبكة تنتشر في نحو 45 دولة حول العالم، منوهاً بأن الشركة تدرس عروضاً مع شركاء محتلمين في أبوظبي.

وأوضح أن خطة «اللاينس» تتركز في تغطية نموذج جديد كليا من مراكز الأعمال غير قائم في أبوظبي، أو أي مدينة في العالم، والخاص بنوعية المراكز الفاخرة، خصوصاً أن أبوظبي حجزت موقعاً عالمياً متميزاً في مجال الأعمال، وأضحت علامة معروفة على خريطة الاستثمار العالمي، خصوصاً أنها تقوم بتطوير مدن متكاملة، وليس مجرد مشروعات، وذلك على غرار «ياس» و«السعديات» و«مدينة خليفة»، وبالتالي فإن الشركات التي تطلب العمل في مثل هذا المدن وغيرها، تندرج تحت نوعية خاصة جداً، ومتعددة الجنسيات.

وتوقع شريف أن يستقطب مركز الأعمال المرتقب في أبوظبي خلال العام الأول ما بين 40 إلى 60 شركة عالمية جديدة تعمل لأول في الإمارة، خصوصاً أن المركز يهدف إلى استقطاب شركات ذات خصوصية، لافتاً إلى أن فرع أبوظبي، الجاري وضع التصورات التفصيلية له حالياً، سيكون نقلة نوعية في مراكز الأعمال وأيقونة ستنتقل من أبوظبي إلى العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا