• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تضيف برجاً تجارياً بالريم و1200 شقة في دبي ومركز تسوق بغنتوت

«ساكن» تطلق مشاريع تجارية وسكنية وفندقية بأبوظبي ودبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

باشرت شركة «ساكن انترناشيونال العقارية» إجراءات تنفيذ مشاريع تجارية وسكنية وفندقية في أبوظبي ودبي، بحسب الدكتور أيوب الفرج، الرئيس التنفيذي للشركة، والذي أوضح أن الشركة تعتزم استثمار ملياري درهم بالإمارات، من بين 5 مليارات درهم قيمة محفظة الشركة الأم.

وقال الفرج، في حوار مع «الاتحاد» إن الشركة قامت مؤخراً بشراء أراض بقيمة 700 مليون درهم، لتطوير هذه المشاريع، فضلاً أن إنجاز أعمال التصاميم، والتقدم للحصول على الموافقات المطلوبة من الجهات الرسمية.

وذكر أن الشركة ستباشر تطوير برجا تجارية في جزيرة الريم بأبوظبي يوفر نحو 48 ألف متر مربع من المساحات المكتبية، إضافة إلى مشروع يتألف من برجين يوفران 1200 وحدة سكنية في منطقة القصيص بدبي، فضلاً عن مركز تسوق تجاري بمنطقة غنتوت يمتد على مساحة 150 ألف متر مربع، إضافة إلى فندق قيد الدراسة.

وتوقع الفرج إطلاق مركز التسوق التجاري بمنطقة غنتوت مطلع العام المقبل، ليكون بذلك أول مشاريع الشركة في الدولة، موضحاً أن المشروع سيقدم مفهوماً جديداً في قطاع التجزئة، عبر الاستناد على أسلوب الشراكة مع العلامات التجارية، بحيث يتم تحصيل نسبة من الأرباح، دون إلزام العميل بسداد قيمة إيجارية.

وأضاف أن المركز سيضم كذلك قسماً للمطاعم التي تقدم الوجبات الصحية للأطفال دون 13 عاماً، متوقعاً افتتاح المركز بحلول عام 2019. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا