• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

«اتصالات» و«الإمارات للصرافة» توقعان اتفاقية شراكة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

وقعت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» شراكة مع الإمارات للصرافة، اتفاقية أمس، تهدف إلى توفير حلول سداد سهلة ومريحة لعملاء «اتصالات» في الدولة.

وقال أحمد العوضي الرئيس التنفيذي للشئون المالية في اتصالات «تسعى (اتصالات) على الدوام لتوفير أفضل الخدمات والحلول التكنولوجية التي تناسب أنماط حياة عملائها أينما كانوا، وهي ملتزمة أيضاً بتوفير حلول تضفي القيمة والتجربة الإيجابية على خدماتها».

وأشار إلى أن هذه الشراكة الجديدة التي ستتيح لعملاء «اتصالات» مزيداً من خيارات تسديد قيمة فواتيرهم وتجديد الاشتراكات، وذلك عبر المراكز التابعة لشركائنا في هذه الاتفاقية في أرجاء الدولة، مما يجعل عملية الدفع في غاية السهولة». من ناحيته، قال سودير كومار شتي الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة الإمارات للصرافة، إن الشراكة مع «اتصالات» خطوة كبيرة نحو سعينا لتنويع الخدمات المقدمة للعملاء.

تعتبر حلول خدمات الدفع أحد أهم أركان استراتيجيتنا في تقديم الخدمات المتنوعة، وتعاوننا مع شركة رائدة ومتصدرة لقطاع الاتصالات يعتبر تقديراً مميزاً لإمكاناتنا وجودة خدماتنا. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا