• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«أرامكس» تستحوذ على شركة بريد في أستراليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

استحوذت «أرامكس»، على شركة «Mail Call Couriers»، المزود لخدمات البريد السريع في أستراليا، وذلك ضمن الاستراتيجية التي تعتمدها أرامكس للتوسع في أسواق النمو العالمية.

وتهدف الصفقة إلى تعزيز حضور «أرامكس» في منطقة آسيا الباسفيك وتزودها بقدرات تسليم مدعومة بالتكنولوجيا في أستراليا.

وتمكنت «Mail Call Couriers»، التي تأسست عام 1982، خلال الأعوام الماضية، من إرساء معيارٍ جديد في حلول التجارة الإلكترونية المبتكرة ضمن سوق الخدمات اللوجستية الأسترالية، وذلك بتقديمها حل التسليم «WantItNow»، الذي يعتمد على تقنية العد التنازلي لموعد التسليم، الذي تتيح تسليم الطرود خلال زمن قياسي يبلغ 3 ساعات فقط، كما توفر خدمات توصيل طلبيات التجارة الإلكترونية في أوقات المساء.

وتعتبر أستراليا رابع أكبر سوق للتجارة الإلكترونية في منطقة آسيا الباسفيك، مما يقدم فرصاً كبيرة لـ«أرامكس» لتوسيع عروض التجارة الإلكترونية التي توفرها إلى جميع أنحاء المنطقة، للاستفادة من الطلب المتزايد من قبل المستهلكين الأستراليين على حلول تسليم طلبات التسوق الإلكتروني.

وقال حسين هاشم الرئيس التنفيذي لشركة «أرامكس» إن هذه الصفقة تشكل دعماً مهماً لبنية «أرامكس» التحتية العالمية، مما يمكّنها من لعب دور رئيسي في تقديم خدمات تسليم رائدة للعملاء في أستراليا، لافتاً إلى استفادة الشركة من تقنية خدمة «WantItNow».

وأضاف هاشم أن هذه الصفقة تتيح فرصاً مهمة لتعزيز تطور ونمو خدمات التجارة الإلكترونية التجارة الإلكترونية العالمية التي نوفرها في منطقة آسيا الباسفيك، مشيراً إلى اعتزام الشركة بتقديم خدمة «شوب آند شيب» للعملاء في المناطق الحضرية في أستراليا، لتمكينهم من التسوق من مناطق أميركا وأوروبا وآسيا الباسفيك.

من جانبها، قالت إيما كرونين، المدير العام المشترك لشركة «Mail Call Couriers»، إنه من خلال هذا الاستحواذ سيتمكن عملاء الشركة من الاستفادة من المستوى العالمي الذي تمتاز به شركة أرامكس من حيث الانتشار والخبرة والإمكانات، مع استمرارهم بالتمتع بخدماتنا المصممة خصيصاً لهم. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا