• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«أبوظبي التجاري» يطرح بطاقة «سيمبلي لايف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

طرح بنك أبوظبي التجاري بطاقة ائتمان تيتانيوم «ماستركارد» من «سيمبلي لايف» الجديدة التي تتيح للعملاء استرداد 1,5% نقدا من قيمة مشترياتهم باستخدام البطاقة.

وبحسب بيان صحفي أمس، يأتي برنامج «سيمبلي لايف» المتخصص في منتجات التمويل الشخصي التي تتمحور حول تبسيط الإجراءات وتوسيع قاعدة المستفيدين من التسهيلات والقروض التي يقدمها لعملائه بهدف توفير الأموال اللازمة للاستمتاع بأسعد لحظات الحياة.

وقال سوندر بارثاساراثي رئيس دائرة تطوير الأعمال الجديدة في بنك أبوظبي التجاري «يتمثل الهدف الرئيسي من برنامج (سيمبلي لايف) من بنك أبوظبي التجاري في توفير نقطة انطلاق للعملاء تمكنهم من التطلع إلى أهداف أكبر والاستمتاع باللحظات الهامة في حياتهم، حيث قمنا في شهر أبريل الماضي بطرح هذا البرنامج لجعل الحصول على القروض الشخصية وقروض تمويل السيارات أكثر سهولة من أي وقت مضى».

وأضاف «على الرغم من وجود الكثير من البرامج المختلفة التي تمنح حملة بطاقات الائتمان استردادات نقدية، إلا أن برنامجنا يتميز بالبساطة التامة بحيث يمكن شرحه في عبارتين بسيطتين- أنفق ألف درهم شهرياً واستفد من الاستردادات النقدية». ومن خلال العرض الترحيبي، يمكن للعملاء الذين يبادرون بالحصول على بطاقة ائتمان «تيتانيوم ماستركارد» من «سيمبلي لايف»، وإنفاق ألف وخمسمائة درهم باستخدام البطاقة خلال أي شهر، شراء تذكرتين لدخول أي دور عرض سينمائي في الإمارات والحصول على استرداد نقدي يصل إلى سبعين درهم بنهاية ذلك الشهر دون الحاجة إلى أي إجراءات استرداد طويلة.

وقال إياد الكردي رئيس أعمال شركة «ماستركارد» في دولة الإمارات: «يمثل طرح بطاقة ائتمان تيتانيوم ماستركارد من سيمبلي لايف علامة فارقة جديدة في مسيرة التعاون الوثيق والعلاقة الوطيدة التي تربط بين ماستركارد وبنك أبوظبي التجاري.

وأضاف: نحن على ثقة بأن هذا المنتج الجديد سوف يلقى قبولاً ورواجاً في الدولة، لقد كان دائماً طرح وتطوير حلول دفع مبتكرة توفر قيمة استثنائية لحملة البطاقات على رأس أولويات «ماستركارد»، ونتطلع إلى طرح المزيد من الحلول المماثلة بالتعاون مع بنك أبوظبي التجاري لتصبح بطاقاتنا الوسيلة المفضلة للعملاء لدفع قيمة مشترياتهم وتلبية متطلباتهم اليومية». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا