• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

باستثمارات تبلغ 1.1 مليار درهم

دبي تحتضن أول مركز تسوق في العالم مستوحى من الطبيعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

حسام عبد النبي (دبي)

بحضور الشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة ستي لاند العقارية، أعلنت المجموعة أمس عن تفاصيل سيتي لاند مول ذي الشكل الدائري، الذي يعد أول مركز تسوق في العالم مستوحى من جماليات الطبيعة والمقرر افتتاحه منتصف عام 2018.

وأوضحت المجموعة، التي تتولى إدارة كل من حديقة «ميراكل جاردن» و«حديقة الفراشات»، أن المركز يقام بالقرب من القرية العالمية على مساحة 1.13 مليون قدم مربعة (المساحة المؤجرة) وعلى مستوى واحد فقط وباستثمارات إجمالية تبلغ 1.1 مليار درهم.

ومن المتوقع إنجاز المشروع عام 2018، الذي يستقطب عند اكتمال تشغيله نحو 12 مليون زائر سنوياً وذلك في ضوء الزيادة المطردة في التدفقات السياحية على إمارة دبي.

وأشارت المجموعة في بيان أمس، إلى أن المركز يسهم في استحداث مفهوم جديد للتسوق من فكرة جديدة للترفيه العائلي تمزج بين التسوق من أفضل الماركات العالمية مع الحفاظ على النظام البيئي، بوجود حديقة ممتدة على مساحة كبيرة تتوسط المركز، في حين سيتميز تصميم المشروع بمراعاة متطلبات الحفاظ البيئي والاستدامة.

وقال فهيم الدين الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة سيتي لاند: «حرصنا على أن يكون «سيتي لاند مول» أحد أبرز وجهات التسوق والترفيه في الدولة، بما يقدمه من خيارات تناسب أفراد العائلة كافة وتتنوع ما بين متاجر التجزئة، ودور السينما، والمطاعم التي تضم مجموعة كبيرة من الأسماء العالمية والمحلية. في حين يتفرد المركز بحديقة مفتوحة ستكون بمثابة منطقة محورية تتماشى بشكل بديع مع التصميم الهندسي للمركز لتحظى بثقة وإعجاب الزائرين كافة، حيث روعي في تصميم الحديقة تضمينها أنواع فريدة من الزهور والنباتات التي نثق بأنها تستقطب اهتمام عشاق الطبيعة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا