• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

بطولة الإمارات المفتوحة الأولى لـ «المواي تاي»

شرطة أبوظبي تحرز اللقب ونادي العاصمة وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يناير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

فاز فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي بلقب بطولة الإمارات المفتوحة الأولى للمواي تاي التي نظمها اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج بصالة آيبيك أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وحصد المركز الأول برصيد ذهبيتين و3 فضيات و4 برونزيات، وحل في المركز الثاني فريق نادي أبوظبي للمواي تاي ونال الترتيب الثالث فريق نادي برايميل أبوظبي.

وشهدت البطولة التي نظمها اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج مشاركة 100 لاعب ولاعبة من 33 دولة، في مقدمتهم شباب الإمارات الذين كانت مشاركتهم من خلال 25 لاعباً من 21 نادياً.

وشهد فعاليات البطولة عبد الله سعيد النيادي رئيس الاتحاد، وطلال الهاشمي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، وياسر سالم نائب رئيس الاتحاد، ورئيس الاتحاد العربي سامي قبلاوي، ورئيس الاتحاد الأفريقي عبد الكريم هلالي، وموسى جبر أمين عام اتحاد غرب آسيا.

حكم النزالات الحكام الذين شاركوا في دورة التحكيم الدولية التي استضافها الاتحاد بإشراف الاتحادين العربي والدولي وشهدت مشاركة 74 دارساً، من بينهم 30 دارساً من الإمارات، بجانب دارسين من البحرين، سلطنة عمان، الأردن مصر، المغرب، فلسطين، لبنان، سوريا، العراق، الجزائر، جزر القمر، وإنجلترا.

وأقيمت منافسات البطولة في 3 حلبات، وأسفرت عن فوز خالد الأمير (نادي أبوظبي للمواي تاي) بالمركز الأول لوزن تحت 57 كجم B، وفاز بالمركز الأول بوزن تحت 63.5 B، إبراهيم غيث (نادي أبوظبي مواي تاي)، ونال المركز الأول في وزن تحت 67 B، محمد الكرار (شرطة أبوظبي). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا