• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«تنمية المشاريع» و«النصر للمقاولات» تدعمان العقود التجارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ومؤسسة النصر للمقاولات اتفاقية لتمكين وإعطاء الأولوية لأعضاء المؤسسة في الحصول على الصفقات والعقود التجارية التي ستدرجها مؤسسة النصر في قائمة الموردين لديها، بحسب بيان أمس.

ووقع الاتفاقية في مقر المؤسسة بقرية الأعمال سعيد مطر المري، نائب المدير التنفيذي في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وماجد يوسف أحمد، شريك في مؤسسة النصر للمقاولات، بحضور عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وعدد من المسؤولين في المؤسستين.

وقال سعيد مطر المري «يسعدنا التعاون مع مؤسسة النصر للمقاولات للمساهمة في تنمية مشاريع الشباب، وتطوير مستقبل شباب قادر على التنافس ودخول عالم التجارة والاستثمار».

وأضاف: «سيتم تسجيل منشآت الأعمال في السجل الخاص بالمؤسسة للاطلاع على أبرز العقود والصفقات الخاصة بمؤسسة النصر، وسيتم تقديم تقرير نصف سنوي حول التقدم في هذه المبادرة، من جهة أخرى ستوفر مؤسسة النصر الفرصة لأعضاء المؤسسة في المشاركة بالفعاليات والنشاطات التي تنظمها».

من جانبه، قال ماجد يوسف أحمد: «إن الشركات الصغيرة والمتوسطة هي حجر الأساس لأي اقتصاد، فخلال تاريخنا الممثل بأكثر من 40 عاماً شهدنا العديد من الإيجابيات لنموذج الشراكة بين القطاعين العام والخاص. ولهذا السبب نحن فخورون وسعداء بأن نكون جزءاً من هذه المبادرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا