• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وفد تجاري صيني يستكشف الفرص الاستثمارية في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

استضافت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، مؤخراً، وفداً تجارياً صينياً في مقر الهيئة بالقصباء، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها الوفد الصيني إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف الاطلاع على الفرص الاستثمارية والاقتصادية المتوافرة في السوق الإماراتي.

وكان في استقبال الوفد الصيني إيلي أرملي، مدير تطوير الأعمال في «شروق»، ويونجي ما، تنفيذي ترويج الاستثمار في «شروق».

وقال إيلي أرملي «ارتفعت حركة الاستيراد والتصدير خلال النصف الأول من عام 2013، بنحو 14 بالمائة إلى 78,6 مليار درهم، بعد تسجيل نمو سنوي ناهز 40 بالمائة مقارنة مع نتائج عام 2012، وبالطبع نحن سعداء بالترحيب بنظرائنا الصينيين والتواصل معهم لاستعراض المقومات والإمكانات الاقتصادية التي تتمتع بها إمارة الشارقة، وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الكبيرة فيها».

وتم تسليط الضوء على أهم المقومات الاقتصادية والاستثمارية للإمارة، وعلى العديد من الاستثمارات والفرص التجارية التي يقدمها كل قطاع من القطاعات الاقتصادية، حيث قدم أرملي عرضاً تفصيلياً حول الفرص الاستثمارية المتاحة في الشارقة مع التركيز على القطاعات الرئيسية الأربعة التي حددتها «شروق» كمجالات رئيسية للنمو، وهي السفر والسياحة، والرعاية الصحية، والنقل والخدمات اللوجستية، والبيئة.

وقام الوفد الصيني بجولة في مشروع قلب الشارقة الذي تنفذه «شروق» حالياً، حيث أعرب الوفد خلال هذه الجولة عن إعجابهم بالمشروع الذي يعد أضخم مشروع سياحي تراثي في المنطقة.

(الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا