• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

من خلال 4 شركات تابعة لها

«مبادلة» تستعرض خبراتها خلال معرض «يوروساتوري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

تعرض شركة المبادلة للتنمية «مبادلة» خبراتها وحلولها خلال معرض «يوروساتوري» المقام في في باريس، وذلك من خلال 4 شركات تابعة لها تعمل في قطاع تكنولوجيا الاتصالات وقطاع الخدمات الدفاعية.

وتبدأ اليوم فعاليات «يوروساتوري» 2014، المعرض العالمي للدفاع والأمن، والذي يستمر حتي 20 يونيو الجاري.

ويشارك في الحدث كل من المركز العسكري المتقدم للصيانة والإصلاح والعمرة (أمرُك)، وشركة الطيف للخدمات الفنية (الطيف)، والياه للاتصالات الفضائية (الياه سات)، وبيانات للخدمات المساحية (بيانات).

وقال حميد الشمري، الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في «مبادلة»، إن معرض «يوروساتوري» يوفر منصة مثالية لشركات «مبادلة» لمناقشة الاستراتيجيات الصناعية وتطوير الأعمال مع كبار خبراء الصناعة الدولية.

وأضاف أن الحدث يقدم فرصة لتسليط الضوء على صناعة الدفاع الإماراتية على الصعيد العالمي، إلى جانب خلق فرص جديدة لشراكات مستقبلية.

ويوفر «أمرك» خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة للطائرات العسكرية في مناطق جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو شركة مملوكة من قبل «مبادلة»، وشركة «سيكورسكي»، وشركة «لوكهيد مارتن»، ويقدم خدماته لمجموعة واسعة من الطائرات ذات الأجنحة الثابتة والدوارة في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، وتمثل القيادة العامة للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة أحد أهم عملاء المركز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا