• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لإصلاح خلل في مفتاح التشغيل

«جنرال موتورز» تستدعي 2342 سيارة «شيفروليه كمارو» بالإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

محمود الحضري (دبي)

بدأت مجموعة جنرال موتورز برنامج استدعاء 2342 سيارة من طراز «شيفروليه كمارو» من أسواق الإمارات، لإصلاح خلل في احتمال اصطدام ركبة السائق في مفتاح تشغيل السيارة أثناء وجوده في مفتاح الإشعال، الأمر الذي يؤدي إلى توقف مفاجئ للسيارة أثناء القيادة.

وأفاد متحدث باسم «جنرال موتورز الشرق الأوسط» في المكتب الإقليمي بدبي لـ«الاتحاد» بأن الشركة وبالتعاون مع وكلاء شيفروليه في الإمارات، ستتواصل مع ملاك السيارات المباعة في الإمارات في الفترة من 2010 وحتى 2014، والبالغ عددها 2342 سيارة، ضمن عملية استدعاء لإصلاح الخلل، في إطار توفير أقصى درجات السلامة لركاب السيارات.

وتجري حملة الاستدعاء بالتنسيق بين «جنرال موتورز» ووزارة الاقتصاد من خلال إدارة حماية المستهلك، وبالتعاون مع إدارات حماية المستهلك بمختلف الدوائر الاقتصادية المحلية بإمارات الدولة، التي بدأت بدورها حملات متابعة لمتابعة عمليات الاستدعاء، والإصلاح.

وأفادت الشركة أن المشكلة قد تؤدي إلى عطل مفاجئ أو فقدان السيطرة على السيارة، وانطلاقاً من حرص الشركة على سلامة مستخدمي سيارات «شيفروليه كمارو»، فقد تم حصر السيارات المشمولة بالاستدعاء في الإمارات ضمن عملية استدعاء عالمية، لمعالجة الخلل بالمجان.

ودعا المتحدث باسم الشركة ملاك وحائزي سيارات «شيفروليه كمارو» بالإمارات بالتواصل مع وكيلي الشركة في إمارات ومدن الدولة للبدء الفوري في عملية إصلاح الخلل، مؤكداً أن خلل مفتاح التشغيل ليس له أي علاقة بمشاكل خاصة بأنظمة تشغيل السيارات في طرازات أخرى، لافتاً إلى أن سرعة التعامل مع المشكلة يعكس حرص «جنرال موتورز» على توفير أقصى درجات السلامة بسياراتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا