• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع» تبحث تزويد حلول التكنولوجيا لبرنامج الخدمة الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

عقدت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» الاجتماع التحضيري لمشروع «تزويد حلول التكنولوجيا المتكاملة لمحطات الخدمة الذكية»، وذلك في إطار برنامج محطات الخدمة الذكية الهادف إلى إثراء التجربة الشاملة للعملاء.

وعقد الاجتماع التحضيري في فندق سانت ريجيس بأبوظبي، بحضور عبدالله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع، وصلاح البعيجان سفير دولة الكويت، ورالف تشويغ نائب سفير ألمانيا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، والدكتورة داليا أبو سمرة روت نائب الرئيس التنفيذي للمجلس الإماراتي الألماني للصناعة والتجارة.

وقال عبدالله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع: «نسعى من خلال برنامج الخدمة الذكية إلى تحقيق نقلة نوعية في عمليات تشغيل شبكة محطاتنا بما يتماشى مع استراتيجية الدولة في توفير خدمات ذكية لجمهور المتعاملين».

وأضاف «نحرص دوماً على توفير تقنيات رائدة ووضعها في خدمة عملائنا، كما نهدف من خلال هذا البرنامج إلى تقديم أفضل مستوى من الخدمات والمنتجات القادرة على تلبية احتياجات عملائنا المتنامية في جميع أنحاء الدولة». ويهدف مشروع «حلول التكنولوجيا المتكاملة»، إلى تجهيز جميع محطات «أدنوك» للخدمة بنظام RFID القادر على التعرف وتحديد هوية المركبات، ونظام الدفع الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت، فضلاً عن تزويد بوابات للبيع الإلكتروني.

وتم التعاقد مع شركة «الديار المتحدة» الرائدة على مستوى المنطقة في تطبيق أفضل المعايير العالمية لحلول التكنولوجيا والمعلومات، بالإضافة إلى الشركات الألمانية فينكوغ نيسدوف «Wincor Nixdorf» وهيكتونيك Hectronic لتوفير نظام إدارة شامل لمحطات الخدمة، ونظام تحديد هوية المركبات بترددات الراديو (RFID)، ونظام الدفع الإلكتروني، ونظام الاستجابة الصوتية التفاعلية في جميع محطات الخدمة التابعة لشركة «أدنوك للتوزيع». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا