• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بالشراكة مع «Booking.com»

«أبوظبي الإسلامي» يطلق بطاقتين جديدتين للمسافرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق «مصرف أبوظبي الإسلامي»، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، بطاقتين مغطاتين جديدتين، بالتعاون مع موقع Booking.com المتخصص في عرض مجموعة واسعة من خيارات الإقامة والفنادق للمسافرين حول العالم. ومع إطلاق بطاقتي «فيزا سيغنيتشر» و«فيزا إنفينيت» من «مصرف أبوظبي الإسلامي» وBooking.com، يعزز مصرف أبوظبي الإسلامي مكانته الرائدة في تقديم منتجات تلائم أسلوب حياة السفر لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها. وقد تم تصميم البطاقتين لمكافأة العملاء الذين يفضلون القيام بترتيبات السفر عبر الانترنت.

وسينضم حاملو أي من البطاقتين تلقائياً إلى برنامج مكافآت السفر Booking.com Genius، والذي يمنحهم فرصة الاستفادة من أسعار تفضيلية وحسومات إضافية على عروض موقع Booking.com التي تشمل أكثر من مليون خيار للإقامة في 96 ألف وجهة حول العالم، بما في ذلك حجوزات المنتجعات من فئة الخمس نجوم ووجهات الاسترخاء والإقامة القصيرة والفلل ومنازل العطلات والشقق السكنية في مختلف المدن. وتتيح كلتا البطاقتين لحاملهما، وشخص مرافق له، الدخول مجاناً إلى ردهات الاستقبال ضمن 650 مطاراً حول العالم من خلال برنامج «لونج كي» (LoungeKey) من «فيزا».

كما تتيح البطاقتان للعملاء حسومات خاصة بنسبة 10% أو أكثر مع مزايا إضافية في وجهات الإقامة المشاركة ضمن برنامج مكافآت السفر Booking.com Genius، وكذلك ميزة استرداد نقدي بنسبة تصل حتى 7% على تذاكر الطيران، و5% على مشتريات الوقود للسيارات، ومكافآت الأميال من «مصرف أبوظبي الإسلامي»، وحسومات على تأجير السيارات، وغيرها الكثير من عروض الترفيه المطاعم.

ويُعرف عن سكان دولة الإمارات حبهم للسفر، حيث ينفق سكان الدولة 74 مليار درهم إماراتي سنوياً على رحلاتهم خارج الدولة، وذلك بحسب «مجلس السفر والسياحة العالمي» الذي أشار أيضاً إلى أن قطاع السياحة يساهم في الاقتصاد الإماراتي نحو 140 مليار درهم إماراتي.

وفي هذه المناسبة، قال فيليب كينغ، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: «أظهرت الدراسات التي أجريناها أن السفر وبرامج المكافآت تعتبر من المتطلبات الأساسية بالنسبة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي سعينا لزيادة حصتنا السوقية، وخاصة على مستوى فئة العملاء الوافدين».

من جانبه، قال إبراهيم سليم إرغوز، المدير العام لشركة «فيزا» في الإمارات وقطر وباكستان: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع مصرف أبوظبي الإسلامي وموقع Booking.com لإطلاق بطاقتي فيزا سيغنيتشر وفيزا إنفينيت واللتين تقدمان لحامليهما مجموعة واسعة من المزايا ذات القيمة الإضافية، بما في ذلك المساعدة المجانية في إجراءات السفر».

وقال براين باتيستا، رئيس الشراكات العالمية في Booking.com: «نسعى في Booking.com دائما إلى إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتشجيع عملائنا على استكشاف العالم ومساعدتهم في الاستمتاع بأفضل تجارب السفر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا