• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«آيريس 2016» ينطلق اليوم بـ125 عارضاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق الدورة الثامنة من المعرض الدولي للعقارات والاستثمار (آيريس 2016) يوم الخميس 27 أكتوبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك). بحسب بيان أمس.

ويُتوقع أن يستقطب المعرض مشاركة أكثر من 125 شركة عارضة من 25 دولة، إضافة إلى أكثر من 11 ألفاً من المستثمرين الأفراد والمؤسسات والمستخدمين النهائيين والمطورين والوسطاء العقاريين. وتهدف الفعالية التي تستمر لثلاثة أيام إلى تسليط الضوء على أحدث فرص الاستثمار في القطاع العقاري في مناطق الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.

وفي إطار أجندة المعرض، تستضيف الفعالية مؤتمراً دولياً يلقي الضوء على أهم توجهات السوق العقارية إقليمياً وعالمياً، إضافة إلى الحديث عن فرص حصول المستثمرين على الجنسية المزدوجة. وسيضم المؤتمر مجموعة من الخبراء من أبرز شركات القطاع العقاري في المنطقة.

ومن المنتظر أن يفتتح المؤتمر بجلسة حوارية بعنوان «المستثمرون الإماراتيون: عين على الوطن والعالم» يديرها ديفيد جودشو، الرئيس التنفيذي لشركة «CORE – SAVILLS» في الإمارات، وستضم هذه الجلسة كلاً من أحمد كيهان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «REIDIN»، وأنس حلبي، المدير المساعد في شركةCORE – SAVILLS، ونصير أكا، رئيس القسم العقاري في شركة «رسملة»، وفيونا ماكلافيرتي، مدير أول في شركة «ديلويت».

وستتبع الندوة السابقة جلسة حوارية أخرى بعنوان «مواطن عن طريق الاستثمار» يديرها سام بيات، الرئيس التنفيذي لشركة بيات للخدمات القانونية. وستركز هذه الجلسة على أهم عوامل استثمار أو شراء العقارات للحصول على الجنسية أو الإقامة، وهي العملية التي تعرف بالجنسية المزدوجة. وستكون الجلسة مهمة للوافدين الذين يتطلعون إلى التعرف على فرص الجنسية المزدوجة والخيارات المتاحة حالياً. يشارك في الجلسة كل من أرماند أرتون، رئيس شركة «أرتون كابيتال»، وميشا روز إيميت، المدير العام للمجموعة في شركة CS Global Partners، وتشارلز سافا، المدير العام لشركة Chetcuti Cauchi Advocates.

وقال أنطوان جورج، المدير العام في شركة دوم للمعارض، الجهة المنظمة لمعرض آيريس 2016: «يعد المؤتمر المقام خلال»آيريس 2016» منصة تفاعلية صُممت خصيصاً لتزويد المشاركين بفكرة معمّقة عن كافة المواضيع المتعلقة بالاستثمار العقاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا