• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

من خلال 17 تطبيقاً ذكياً

شاهد مونديال البرازيل 2014 عبر هاتفك المتحرك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

يحيى أبوسالم

إذا كنت من عشاق «المستديرة»، وترغب بمتابعة ومشاهدة مباريات كأس العالم الحالي الذي افتتحتها البرازيل قبل أيام قليلة بفوزها على كروايتا 3-1، فبالتأكيد فإنك تعلم أن قناة «BeIN»، المالكة لحقوق البث الإعلامي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قد وفرت أجهزة استقبالها الخاصة في الأسواق، بأسعار «غير محددة»، ليتمكن عشاق كرة القدم من متابعة فريقهم المفضل، ومشاهدة كل مباريات كأس العام 2014 بدون تشفير.

إلى جانب جهاز مستقبل قنوات BeIN، هنالك بعض عشاق المستطيل الأخضر، الذين قبلوا بالأمر الواقع، واشتركوا أو اشتروا الباقات والبطاقات المختلفة من قناة الجزيرة الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق بث مباريات كأس العالم. وبعد نفي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عزم قناة ZDF الألمانية بثها لمباريات كأس العالم بصورة مجانية وبشكل غير مشفر، وأصبح الراغبون في متابعة هذه المباريات، في حيرة من أمرهم، وبدأوا بالبحث عن بدائل جديدة لمشاهدة مبارياتهم المفضلة.

تطبيقات ذكية

إذا كنت ترغب بمتابعة نتائج فريقك المفضل خطوة بخطوة، وكنت في نفس الوقت ترغب بالاطلاع على آخر أخبار كأس العالم والصور والفيديوهات المختلفة، حول الفرق العالمية التي تتنافس للحصول على هذا الكأس الغالي. فيمكنك ذلك وبكل بساطة من خلال هاتفك الذكي أو كمبيوترك اللوحي، حيث قامت الكثير من المواقع الإلكترونية المتخصصة مؤخراً مثل (Center-Soft, Tech-WD, Arabapps, 3arrafni, Android4ar)... وغيرها بعرض أهم هذه التطبيقات التي تبقي عشاق كرة القدم على إطلاع دائم ومباشرة بأهم الأحداث وآخر الأخبار الخاصة بكأس العالم لكرة القدم 2014.

كأس العالم 2014:

أحد أهم التطبيقات العربية المتوافقة مع هواتف آبل وأندرويد الذكية، يقدم التطبيق واجهات عربية مميزة بالكامل، ومن خلاله يمكنك معرفة جميع النتائج الخاص بمباريات كأس العالم، بالإضافة إلى جميع التفاصيل حول المباريات والفرق، كما يمكنك إضافة توقعاتك بنتائج المباريات وتحدي أصدقائك... بالإضافة إلى جملة من الميزات الرائعة حول كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل كل ذلك بنكهة عربية. ... المزيد

     
 

مقال رائع جداً

أشكر الكاتب جداً جداً على هذا المجهود الكبير والمفيد جداً ، واتمنى الاستمرار في نشر هكذا مقالات .. أحسنتم

مثنى | 2014-06-16

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا