• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

افتتاح «ريفرلاند» نهاية أكتوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن مجمع «ريفرلاند»، وجهة للمطاعم والمحال التجارية والترفيهية في «دبي باركس آند ريزورتس»، عن وضع اللمسات الأخيرة على المناطق الترفيهية التي يضمها المجمع استعداداً للافتتاح المقرر في 31 أكتوبر الحالي، بحسب بيان أمس. مجمع «ريفرلاند دبي» هو نقطة الوصل بين المنتزهات الترفيهية الثلاثة وحديقة الألعاب المائية ضمن «دبي باركس آند ريزورتس»، حيث سيتمكن جميع الزوار من الاستمتاع بهذا المجمّع الفريد من دون تذاكر الدخول إلى المنتزهات المجاورة.

وسوف يضم «ريفرلاند دبي» مجموعة كبيرة من المطاعم والمحال التجارية مصحوبة بعروض الشوارع الترفيهية المنظمة، ليكون الوجهة الأمثل للعائلات والأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة. سيتمكن الزوار من الاستمتاع بأفضل المطاعم على ضفاف النهر الممتد على طول 1 كيلومتر حول المجمّع، وذلك ضمن المناطق الترفيهية الأربع ذات الطابع المميز. سوف يأخذ «ريفرلاند دبي» الزوار في رحلة بصرية عبر الزمن في كل من منطقة «القرية الفرنسية» التي تشمل المقاهي والمطاعم المستوحاة من منطقة حوض البحر المتوسط، ومنطقة «الرصيف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا