• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«وصل للعقارات» تبدأ تأجير فيلات «وصل 51» في جميرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

wدبي (الاتحاد)

أكملت «وصل للعقارات» التابعة لمجموعة «وصل لإدارة الأصول»، المرحلة الأولى المكونة من 24 فيلا ضمن مشروعها متعدد الاستخدامات «وصل 51»، الذي يقع في شارع الوصل، حسب بيان أمس. وقالت زينب محمد، المدير التنفيذي لإدارة العقارات والتسويق في «وصل للعقارات»: يسعدنا الإعلان لعملائنا الكرام عن بدء تأجير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفخمة في (وصل 51)، أحدث مشاريعنا السكنية متعددة الاستخدامات في منطقة جميرا. لقد جاء تطوير هذا المشروع الراقي استجابة للطلب العالي من المقيمين في هذه المنطقة على وجه التحديد، لما تتمتع به من موقع استراتيجي على مقربة من شاطئ جميرا والمناطق العمرانية الحديثة ومراكز التسوق الكبرى والمدارس في دبي، بما في ذلك داون تاون دبي وبرج خليفة.

ويشتمل مشروع «وصل 51» على 140 فيلا تتكون من ثلاث وأربع غرف للنوم، بينما تتراوح مساحة كل وحدة من 3,900 إلى 4,500 قدمًا مربعة، حيث تتضمن 10 منها مصاعد خاصة، وتأتي كل واحدة منها معززة بالتشطيبات عالية الجودة ومطبخ حديث وغرفة للخادمة ولمسات معمارية معاصرة، إضافة إلى وجود حوض سباحة صغير ومواقف للسيارات لخدمة المقيمين في المشروع.

وأضافت زينب: «إننا نولى أهمية بالغة لتوفير المزيد من الوحدات السكنية لمستأجرينا الذين يبحثون عن فرص الإقامة في هذه المنطقة الراقية من دبي، لما تمتاز به من أجواء هادئة وبيئة مريحة. ومن المتوقع أن تستحوذ هذه الفيلات على اهتمام النخبة من عملائنا ممن يبحثون عن فرص الإقامة الفخمة، وتضمن لهم نمط حياة مريحة جداً لتوافر كل ما يتطلعون إليه من خدمات ومرافق ووجهات للترفيه والتسوق في مناطق مجاورة للمشروع».

وبعد تسليم المرحلة الأولى المكونة من 24 فيلا، تتوقع «وصل للعقارات» اكتمال العمل تمامًا في الوحدات المتبقية ليتم استلامها على مراحل متلاحقة قريباً، الأمر الذي سيتيح للشركة توفير المزيد من الخيارات السكنية الفاخرة لعملائها الذين يتطلعون للعيش على مقربة من شارع الشيخ زايد، الشريان الحيوي المعاصر في مدينة دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا