• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سجن النساء» يحرم روبي من ثلاثة أعمال رمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

قالت الممثلة روبي، عن أعمالها الرمضانية: كل تركيزي حالياً هو الانتهاء من تصوير مشاهدي في مسلسل «سجن النساء»، خصوصاً وأنه مازال الوقت مبكراً أمامي على الانتهاء من تصوير دوري، حيث من المقرر أن أنتهي من تصويره كاملاً خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور عند عرضه، لاسيما وأن جميع الممثلين لم يدخروا جهداً من أجل خروج هذا العمل في أفضل صورة ممكنة.

وقالت إن المسلسل يدور في إطار دراما إنسانية حول مجموعة من السجينات، اللواتي يتعرضن لظلم اجتماعي في حياتهن من أجل تزويج بناتهن، لكن يدخلن السجن في قضايا شيكات وإيصالات أمانة، وأكدت أن المسلسل يلقي الضوء على طبقة «الغارمات» المهمشة داخل المجتمع.

وأشارت روبي إلى أن عشقها لمسلسل «سجن النساء»، جعلها ترفض العديد من الأعمال الدرامية في الفترة الأخيرة، حيث كان من المقرر أن تظهر في ثلاثة أعمال خلال الموسم الرمضاني المقبل، وتابعت قائلةً: رفضت جميع الأعمال من أجل «سجن النساء».

وأكدت أنها تحرص على الظهور في عمل درامي واحد في الموسم الرمضاني، حتى تضع كل تركيزها في الشخصية التي تقدمها، من أجل إقناع الجمهور بالدور، ومنعاً لتشتت جهدها في التنقل بين بلاتوهات التصوير.

وعن السينما، كشفت روبي أنها تقرأ عدداً من السيناريوهات حالياً، لكن لن تبدي قرارها النهائي في الموافقة، قبل أن تتأنى لاختيار ما يناسبها للظهور في السينما، وأكدت أنها ترحب بالإغراء بشرط أن يكون مناسباً مع السياق الدرامي.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا