• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رودولفو: فريقنا في الدوري يختلف عن الكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

شدد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الوصل على أهمية عدم الاسترخاء والركون إلى النتائج الإيجابية السابقة في مشوار الفريق المقبل بداية من مواجهة الليلة أمام الشارقة. وقال المدرب، الذي فسر جديته الدائمة بأنه يدخر ابتسامته إلى نهاية الموسم: نواجه فريقاً يتحسن بشكل دائم ويضم لاعبين مميزين ويختلف عن ذاك المنافس الذي تفوقنا عليه في منافسة الكأس، وهو ذات الأمر الذي ينطبق على فريقي، وأعتقد أن مباراة الليلة ستكون أكثر صعوبة، ومن المهم التأكيد على ضرورة العمل الجيد وتصحيح أخطاء مباراة الجولة الماضية أمام الوحدة لإظهار شخصية اللاعبين وجودة المستوى الذي وصل إليه الفريق».

وأكد رودولفو أن تحضيرات فريقه تكون دائماً على الدرجة نفسها من الاهتمام والجدية بغض النظر عن هوية المنافس وطبيعة المواجهة، وقال: نتأهب لكل المباريات بذات الأسلوب، قد تكون نظرة الجمهور أو من يحيط بالفريق هي المتغيرة نحو المباريات من واقع كونها مواجهات ديربي أو كلاسيكو أو غيرها، ولكننا في المقابل وكجهاز فني ولاعبين نحرص على أسلوب العمل الجاد، وتحديد أهدافنا بدقة، ونركز بشكل كبير على احترام المنافس بعيداً عن مركزه في ترتيب المنافس.

وحول تعدد البطاقات الصفراء للاعبي فريقه في المباريات الأخيرة، قال: بعض أخطاء اللاعبين غير مبررة مثل الاعتراض على قرارات الحكام أو غيرها، ويجب على اللاعبين تجنب مثل هذه الإنذارات رغم إيماني بأن كرة القدم لعبة حماسية حيث تتغير طبيعة المباراة حسب ظروف اللعب، ومن المهم أيضاً تجنب البطاقات الحمراء كونها قد تؤدي إلى نتائج سلبية للفريق. وأضاف معلقاً على المواجهة الثانية التي تجمعه بمدربه السابق في آيك أثينا اليوناني: تسعدني مواجهة دونيس ومن المهم أن أحقق النقاط الثلاث في مواجهة فريقه الحالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا