• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تشعر كأنها وجه جديد

لبلبة: الجمهور وراء موافقتي على «صاحب السعادة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

محمد قناوي (القاهرة)

تمتلك النجمة لبلبة تاريخاً طويلاً في السينما يتجاوز ثلاثين عاماً، قدمت خلالها مختلف الأدوار والشخصيات، ورغم اشتهارها باللون الاستعراضي الخفيف قدمت أعمالا تعتبر علامات في سينما الواقعية مع الرواد أمثال عاطف الطيب ومحمد خان، ورغم سنوات الخبرة الطويلة على شاشة السينما التي منحتها قدرة كبيرة على الإبداع إلا أنها في السنوات الأخيرة سعت لتقديم أعمال جديدة مع نجوم شباب كان آخرها فيلم «الفيل الأزرق» مع كريم عبدالعزيز، وتواصل تعاونها مع النجم الكبير عادل إمام في مسلسل «صاحب السعادة» الذي يعرض في رمضان المقبل.

مطالبات الجمهور

تقول لبلبة: خلال السنوات الأخيرة قرأت مسلسلات عديدة لم أتحمس لها واعتذرت عنها والجمهور يطالبني بالدخول الى الدراما، ولكن عندما وجدت مسلسل «صاحب السعادة» مع عادل إمام، الذي أكن له كل التقدير سارعت للعمل به، وترى أن عملها مع عادل إمام من أهم المشاركات لها على الساحة الفنية.

وأضافت لبلبة: رغبتي في العمل مجدداً مع عادل إمام هي السبب في تحمسي للمشروع، فأنا أحب السينما أكثر من التلفزيون وصرحت بهذا الكلام أكثر من مرة، وهو السبب في تأخر عملي في الدراما التلفزيونية كل هذه الفترة.

وتضيف لبلبة: لم يكن عادل إمام هو السبب الوحيد وراء موافقتي على خوض تجربة العمل التلفزيوني ولكن هناك أسباباً أخرى أبرزها الجمهور، فقد لاحظت في الفترة الأخيرة أنه يطلب مني أن اقدم اعمالا تلفزيونية، وكان دائماً لدي تخوف من التواجد في التلفزيون لأنه صعب ومرهق، بالإضافة لأنني لم أقدم أعمالاً في التليفزيون من قبل، إلا أن مطلب الجمهور كان وراء حماسي للتجربة فوافقت عليها بمجرد أن تحدثت مع الزعيم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا