• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عبدالله بن زايد يكرم شركة "شل" لمساهماتها مع مؤسسة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

أبوظبي (وام)- كرم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات شركة "شل"، تقديرا للدعم الذي تقدمه الشركة لمؤسسة الإمارات ضمن 37 مؤسسة أخرى من خلال مساهمتهم في دعم معرض " بالعلوم نفكر " للعام 2015 ، وذلك خلال حفل رسمي نظمته المؤسسة في فندق جميرا - أبراج الاتحاد بأبوظبي. وأعرب أندرو فون نائب الرئيس ورئيس شركة شل أبوظبي عن فخرهم بالتقدير الذي يعزز قيم الشركة، ويحثها على دعم كافة مجالات الابتكار والتكنولوجيا.

وقال إن الشركة تضع أهمية كبيرة على المشاريع التي تختص بتدريب وتنمية الشباب في مجالات العلوم والتكنولوجيا حول العالم وهو ما يتماشى مع رؤية الشركة في الاستثمار الاجتماعي.

وأشار فون إلى أن الحدث كان فعالا، وتضمن العديد من الفعاليات مع الطلاب والطالبات. معربا عن سعادته بمشاركة العديد من الطالبات اللاتي يدرسن العلوم وقمن بالمشاركة في المعرض والمسابقة.

وتعد "شل" واحدة من أبرز الداعمين لمؤسسة الإمارات منذ تأسيسها في العام 2005 بحيث أصبحت خلال السنوات العشر الماضية من عمر المؤسسة شريكا فاعلا، وأسهمت في دعم مبادرات المؤسسة الرامية إلى تمكين الشباب، ومن ثم المساهمة في تعزيز جهود الدولة نحو تحقيق رؤيتها 2021 "نحو الاقتصاد القائم على المعرفة".

وتعمل شركة "شل" ومؤسسة الإمارات من خلال تحالفهما الاستراتيجي على تبادل المعرفة والخبرات والنماذج والشبكات لتحسين الأثر الاجتماعي، وكذلك للمساعدة في تعزيز أعمال النفع الاجتماعي بمشاريع تصب في مصلحة الشباب الإماراتي ومنطقة الشرق الأوسط. وتعتبر شركة "شل" ضمن قائمة المؤسسات المانحة التي ساهمت في دعم مسابقة "بالعلوم نفكر" التي تهدف إلى تشجيع الشباب على مواصلة العلم والابتكار، وتعزيز إقبالهم على الدراسة والتخصص في مجالات العلوم والتكنولوجيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض