• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تغيب عن دراما رمضان

فردوس عبدالحميد: هناك أعمال قمت بها لظروف مادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يونيو 2014

سعيد ياسين (القاهرة)

تغيب فردوس عبدالحميد عن دراما رمضان هذا العام، بعدما كانت ضيفة شبه دائمة على الجمهور العربي خلال الشهر الكريم طوال الثلاثين عاماً الماضية، وكان آخرها مسلسل «ويأتي النهار» الذي شاركت في بطولته في رمضان الماضي أمام عزت العلايلي وعزت أبوعوف وحسين الإمام وعمرو ياسين، وتأليف مجدي صابر وإخراج محمد فاضل.

تقول فردوس عبدالحميد: إنها وافقت على بطولة مسلسلين تأجل تصويرهما لأسباب إنتاجية بسبب تخوف جهات الإنتاج من إقامة مباريات كأس العالم في وقت يتزامن مع شهر رمضان، وأيضاً انتظاراً لاستقرار الأوضاع السياسية.

وأشارت إلى أنها تعتز بالعديد من المسلسلات التي قدمتها خلال مشوارها خاصة في شهر رمضان وتنوعت ما بين الدينية والتاريخية والاجتماعية والكوميدية ومنها «الزير سالم» و«حكاية ميزو» و«المشربية» و«أبنائي الأعزاء شكراً» والجزء الأول من مسلسي «محمد رسول الله» و«ليالي الحلمية» و«صيام صيام» و«وقال البحر» و«ليلة القبض على فاطمة» و«وأنا وانت وبابا في المشمش» و«النوة» و«ومازال النيل يجري» و«أبو حنيفة النعمان» و«الشارع الجديد» و«زيزينيا» و«السائرون نياماً» وغيرها.

أعمال تتعرض للظلم

ورحبت بإيجاد مواسم جديدة للدراما، وأن لا يقتصر على شهر رمضان، وأكدت على أن غالبية الأعمال التي تعرض في رمضان تتعرض لظلم شديد بسبب عشرات المسلسلات التي يستحيل مشاهدتها في وقت واحد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا