• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حلم الهداف التاريخي لـ«يونايتد» لا يزال ممكناً

5 وجهات لـ«الجولدن بوي» هرباً من جحيم مورينيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

يحلم واين روني نجم وقائد مان يونايتد والمنتخب الإنجليزي، في أن يصبح الهداف التاريخي لناديه قبل أن يرحل عنه ، بعدما انخفضت أسهمه بشدة في الفترات الأخيرة، حيث يتردد أن المدير الفني جوزيه مورينيو أخبره بصورة مباشرة أنه لا يضمن مكاناً له في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر، الأمر الذي دفع روني إلى البحث عن تحقيق حلمه الشخصي قبل الرحيل عن أولد ترافورد.

وأحرز روني مع اليونايتد 246 هدفاً في 532 مباراة، في حين سجل النجم الأسطوري السابق السير بوبي تشارلتون 249 هدفاً في 758 مباراة، ويطمح النجم الإنجليزي أن يصبح الهداف التاريخي لليونايتد قبل الرحيل عن النادي بعد 13 موسماً، وعلى الرغم من الهجوم الذي يتعرض له في الآونة الأخيرة، إلا أن روني هو الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا، ويقترب من لقب الهداف التاريخي لليونايتد.

صحيفة «الصن» اللندنية رصدت من ناحيتها 5 وجهات محتملة لروني في حال رحل عن صفوف مان يونايتد، وأشار في تقرير إلى أن إيفرتون ،هو النادي السابق لروني، قد يكون أولى هذه الوجهات، فهو النادي الذي فقد روني أسنانه من أجله، وهو الفريق الذي يقال إنه لا يزال يرتبط به ويشجعه، كما ظهره ابنه «كاي» أكثر من مرة بقميص إيفرتون، ولكن على الجانب الآخر قد يعمل روني بالنصيحة المعروفة التي تقول: إذا رحلت لا تفكر أبداً في العودة.

أما الوجهة الثانية فقد تكون لوس أنجلوس جالاكسي، والذي أصبح المكان المفضل لنجوم إنجلترا بعد نهاية مسيرتهم الكروية في أوروبا. فقد كان النادي الأميركي هو المكان المناسب للنجم السابق دافيد بيكهام وكذلك للنجم الحالي ستيفين جيرارد، وقد يحصل روني على 300 ألف استرليني أسبوعياً في جالاكسي. وأشار تقرير «الصن» إلى أن روني قد يفكر في الانتقال كذلك إلى سلتيك الاسكتلندي الذي يمنحه فرصة الوجود في دوري الأبطال، فضلاً عن الأجواء التنافسية الساخنة في اسكتلندا.

وأشار التقرير إلى أن باريس سان جيرمان يظل واحداً من الأندية التي قد تجذب روني، خصوصاً أن النادي الباريسي لديه المقدرة على تلبية حاجات روني المالية، كما أن رحيل إبرا عن النادي يجعله مرشحاً لدور النجومية في باريس، ويظل الأمر مرهوناً برؤية أوناي إيمري، المدير الفني للفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا