• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عودة خلفان إلى تشكيلة الشباب أمام الأهلي

«الجوارح» يحفز جماهيره لـ «ديربي ديره» تحت شعار «ناديك يناديك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

منير رحومة (دبي)

أملاً في الحفاظ على قمة الدوري أطلقت جماهير الشباب حملة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتحفيز مشجعي النادي على مساندة فريق الكرة خلال مباراة الأهلي ضمن الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي، والذي يمثل ديربي ديرة، وذلك من خلال هاشتاج «يالخضراوي ناديك يناديك»، و«من يحب الخضر الجمعة يحضر».

ولقيت هذه الحملة الصدى الإيجابي وتفاعل معها أنصار النادي وتحولت إلى مبادرات جماعية، من المشجعين أو أقطاب الشباب، وتم تجهيز العديد من معدات التشجيع، وتوفير أعلام وقمصان ولافتات كبيرة تحمل صور نجوم الفريق، بهدف تحفيزهم وتقديم المؤازرة المعنوية.

وتفاعلت إدارة النادي أيضاً مع المبادرات الجماهيرية وساندت هذه الحملة بقوة، رغبة في تفعيل دور المشجعين في المدرجات، وحرصاً على إحياء الأجواء التشجعية، إذ تسعى إدارة الشباب لطي صفحة المواسم الماضية مع الجماهير واستقطاب أكبر عدد ممكن من المشجعين لمساندة الفريق في العمل الذي يقوم به الجهازان الفني والإداري واللاعبون باحتلالهم صدارة ترتيب الدوري حتى الآن بالعلامة الكاملة.

وعلى المستوى الفني استأنف الفريق الأول للشباب تدريباته أمس، بعد أن منح الجهاز الفني بقيادة فريد روتن راحة للاعبين، ضمن استراتيجية العمل التي يطبقها منذ بداية الموسم، وذلك بمنح يومي راحة بعد كل مباراة. وتختتم التدريبات اليوم بوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة بعد تقييم جاهزية مختلف العناصر، ونجح المدرب على تجهيز البدلاء المناسبين لتعويض غياب ثلاثة عناصر أساسية في تشكيلة الجوارح هم: لاعب الوسط الأرجنتيني توماس الذي حصل على ثلاثة إنذارات، والمدافع مانع محمد الذي تغرض لقطع جزئي في أحد أربطة الكاحل، والمهاجم راشد حسن الذي تعرض إلى شد عضلي، حيث يتوقع أن يشارك محمود قاسم وداوود علي ومروان محمد منذ البداية إمام الأهلي، حيث يملك هؤلاء اللاعبين الخبرة والتجربة الكافية لتقديم الدور المطلوب منهم وتدعيم تشكيلة الأخضر، كما يعود المدافع فهد خلفان إلى تشكيلة الفريق بعد أن تغيب خلال الجولة الماضية بسبب تعرضه لإصابة.

ويسعى الشباب إلى الظهور بصورة لائقة في مباراة القمة، وتأكيد جدارته في تصدر الدوري حتى الآن، حيث يعول على عاملي الملعب والجمهور، لتقديم عرض قوي وانتزاع نتيجة إيجابية تضمن مواصلة مشواره الناجح الذي بدأه منذ افتتاح الموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا