• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

‫جوميز: هدفنا طي صفحة الماضي‬

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

‫أبوظبي (الاتحاد‬)

‫أكد البرتغالي خوسيه جوميز مدرب بني ياس أن مباراة اليوم لن تكون سهلة على فريقه، خاصة أنها ستجمعه مع فريق قوي لا يستهان به، مشيراً إلى أنه سعى خلال التدريبات الأخيرة لتمرير الأفكار الفنية المطلوبة التي يحتاجها الفريق، معرباً عن ثقته بقدرة اللاعبين على تطبيق طريقة اللعب التي ينشدها في هذه المباراة.‬

‫وأضاف جوميز: شاهدت فريق الجزيرة وحللت طريقة اللعب التي يعتمد عليها، فهو يضم لاعبين على كفاءة عالية، أقوياء وسريعين جداً ساهموا في احتلال الفريق موقعاً متقدماً على لائحة ترتيب الدوري. في حين أن الانطباع الأول الذي كونته عن المنافس يتمثل في امتلاكه لاعبين أكفاء، يملكون القدرة على تحسين مستوياتهم الفنية في المستقبل.

وفي رده على تساؤل عن مدى قدرته على علاج الأخطاء التي رافقت الفريق في الفترة الماضية قال: أتفق على أن تركة الجهاز الفني السابق ثقيلة للغاية وأن التحدي ليس سهلاً على الإطلاق لكنني في المقابل وافقت على تدريب بني ياس، ذلك لأنني أرغب في خوض هذا التحدي ولقناعتي برؤية النادي المستقبلية والطاقات الكامنة للاعبيه.

‫وعن الانطباعات التي شكلها عن فريق بني ياس خلال الأيام الماضية قال جوميز: لدي العديد من المعطيات التي لا أستطيع أن أشارك أياً كان فيها كي لا يتم تأويلها، في المحصلة لدي فريق جاهز سنلعب بالأسماء الموجودة ونعمل معاً كي نقلب صفحة الماضي، أما على صعيد الأجانب فأنا أملك رؤية جيدة عن قدراتهم.

‫وأضاف جوميز: عندما يتم تغيير المدرب عادة ما يقوم اللاعبون بإلقاء اللوم على المدرب السابق وتحميله مسؤولية الخسارة، لا أسمح للاعبين بالتكلم بأي شكل سيئ عن الجهاز الفني السابق لأنهم هم أنفسهم كانوا جزءاً من هذا الماضي ولم يبذلوا فيه قصارى جهدهم.

‫وأنهى جوميز حديثه بالإشارة إلى أنه أتى إلى الإمارات قادماً من السعودية، متسلحاً بثقافة كبيرة عن طبيعة اللاعب الخليجي.‬

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا