• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تين كات: نتائج المنافس لن تخدعنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد الهولندي تين كات مدرب الجزيرة أن مباراة فريقه اليوم أمام بني ياس ستكون صعبة للغاية، وعزا صعوبة اللقاء إلى رغبة المنافس في تحقيق أول فوز في البطولة بعد التغييرات الجديدة على الجهاز الفني، كما أكد أن مباريات الفريقين دائماً ما تتسم بالندية والإثارة بغض النظر عن الترتيب في جدول البطولة لأي طرف منهما.

وتحدث مدرب فخر أبوظبي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلاً: أعتقد أن تغيير الجهاز الفني للمنافس سيضاعف من الحوافز لدى اللاعبين الذين سيرغبون في تقديم أنفسهم للمدرب الجديد بأفضل صورة ممكنة، وهو ما سيزيد من صعوبة اللقاء.

ورغم تأكيده على صعوبة المواجهة فإنه أعرب عن ثقته التامة بقدرة لاعبيه على تخطي هذه المحطة الصعبة، مشيراً إلى أن فريقه يتمتع بوضع بدني جيد ولا توجد غيابات بداعي الإصابة أو الإيقاف.

وأضاف: لدينا مجموعة استثنائية من اللاعبين في تشكيلة الجزيرة، والأجواء في النادي تساعد القادمين الجدد على الانسجام بسرعة وتوفر كل الدعم الممكن لهم ليقدموا أفضل ما لديهم، وهذا ما يحدث حالياً مع جواو كارلوس وإيلتون ألميدا اللذين أصبحا بالفعل جزءاً من المجموعة، واللذين يشعران بالارتياح ويعملان باجتهاد كبير في التدريبات، إضافة إلى أن شخصية هذا الثنائي سهلت عليهما الأمور كثيراً وساعدتهما على الاندماج بسرعة مع محيطهما الجديد.

وتطرق مدرب فخر أبوظبي لنتائج منافسة اليوم، وقال: تعرضنا قبل عدة أشهر للظروف ذاتها التي يعاني منها بني ياس في الوقت الحالي، لكننا تجاوزنا تلك الفترة المعقدة بالاجتهاد والتضحية وإظهار الاحترام لجميع المنافسين والقتال حتى صافرة النهاية لضمان الحصول على النقاط الكاملة، ولن نتهاون الآن لأننا في وضع أفضل، أو لأننا لم نتعرض لأي خسارة في الدوري والكأس أو لأن بني ياس لا يزال من دون أي انتصار في الدوري، وسنظهر لهم الاحترام اللازم وسنخوض اللقاء بكل التركيز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا