• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خلال الاجتماع الثاني

اللجنة العليا لتعداد الشارقة تعتمد الهيكل التنظيمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

لمياء الهرمودي

الشارقة (الاتحاد)

اعتمدت اللجنة العليا لتعداد الشارقة 2015 الهيكل التنظيمي الخاص بالتعداد للمرحلة التحضيرية ومرحلة العد.

وأكد الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة، أن نتائج تعداد الشارقة 2015، ستسهم في إطلاق العديد من المشاريع التنموية والتطويرية بالإمارة. جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني للجنة العليا لتعداد الشارقة 2015 والذي عقد مؤخراً في قاعة المريجة بالقصباء، برئاسة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، وبحضور أعضاء اللجنة، وعدد من المديرين والمسؤولين في الدائرة.وخلال الاجتماع، تم اختيار الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني رئيساً للجنة العليا ومشرفاً عاماً للتعداد، والشيخ محمد بن حميد القاسمي، نائباً للمشرف العام ومساعداً له في الشؤون الإعلامية والتسويقية، والمستشار علي محبوب الرئيسي، مساعداً للمشرف العام للشؤون الفنية، وعبدالله محمد الكديد، مديراً لعمليات التعداد.

ورحب الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني بأعضاء اللجنة وبانضمام الشيخ محمد بن حميد القاسمي وتعيينه مديراً لدائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، وأكد أن أعضاء الهيكل التنظيمي لتعداد الشارقة والذين سيصل عددهم إلى ما يقارب الـ 800 شخص، بين موظفين مركزيين وباحثين ميدانيين ومتعاونين، سيخضعون إلى تدريب مكثف خلال الأيام القليلة القادمة، كي يكونوا جاهزين تماماً لتنفيذ التعداد المقرر انطلاقته أكتوبر المقبل بمختلف أنحاء إمارة الشارقة.

واستعرض أسامة سمرة، آخر مستجدات اللجنة الإعلامية للتعداد، وأشار إلى أنه تم اختيار أعضاء اللجنة من أصحاب الكفاءة والخبرة في تنظيم الفعاليات الكبرى بالشارقة، .

بدورها أبدت عفاف المري استعداد دائرة الخدمات الاجتماعية لتفريغ عدد كبير من موظفيها خلال فترة الأعمال الميدانية وتسخير كافة موارد الدائرة لخدمة التعداد، إيماناً منها بأهمية المشروع ونتائجه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض