• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الظفرة واتحاد كلباء.. «الانطلاقة الجديدة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

عبدالله عامر (الغربية)

يلتقي الظفرة مع اتحاد كلباء في بداية الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي، وهي المباراة التي قد تكون «انطلاقة جديدة» للفائز بها، في وقت يمر الظفرة بظروف صعبة قبل لقاء اليوم، وهو يبحث عن الفوز الأول في الدوري، وإيداع أول ثلاث نقاط في الرصيد، بعد أن خسر 4 مباريات متتالية أمام النصر والوصل والوحدة والشارقة ولا يزال يبحث عن النقاط رغم ظهوره الجيد في المباراة الأخيرة أمام الشارقة والتي أضاع خلالها العديد من الفرص السهلة رغم خسارته بهدفين لهدف. أما المنافس كلباء، القادم من المنطقة الشرقية فيملك ثلاث نقاط في رصيده من الفوز على دبا الفجيرة في الجولة الأولى، وثلاث هزائم أمام الشباب وحتا وأخيراً أمام الجزيرة، والتي قدم خلالها عرضاً جيداً في الشوط الأول، ولكنه استسلم في شوطها الثاني ليخسر بثلاثية نظيفة.

ويتطلع كل طرف في المباراة إلى تحقيق الفوز الذي يعتبر بمثابة بداية جديدة في المسابقة التي قد تتساوى معها أهداف الفريقين. فمن جانبه، يسعى المضيف الظفرة إلى أن يعود إلى لقب الحصان الأسود، ويصعد إلى المنطقة الدافئة في هدوء، ويسعى الضيف اتحاد كلباء إلى إنهاء الموسم بالبقاء، كونه صاعداً من الدرجة الأولى.

ففريق الظفرة يحتل المركز الأخير في ترتيب المسابقة بأربع هزائم، مع أنه قدم مردوداً جيداً في بطولة كأس الخليج العربي التي حقق فيها 3 انتصارات وضعته في وصافة المجموعة الأولى، وهو يضم مجموعة جيدة من اللاعبين الأجانب والمواطنين. أما اتحاد كلباء صاحب المركز العاشر في جدول الترتيب، فليس أمامه سوى تحقيق نتيجة إيجابية يرفع منها رصيده من النقاط، ويبتعد قليلاً في جدول الترتيب، أو تحقيق التعادل الذي سيكون جيداً قياساً على أن المباراة خارج أرضه.

وينتظر أن يكون البرازيلي سياو أحد الأوراق الرابحة في كتيبة الفريق القادم من المنطقة الشرقية، وينتظر أن تكون المباراة قوية ومثيرة لأنها ستجمع فريقين يريدان الابتعاد عن منطقة الخطورة من جهة ومحاولة إثبات الوجود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا