• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

هيئة الهلال الأحمر تتسلم تبرعا من إماراتية بقيمة مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

وام

أكد سعادة راشد مبارك المنصوري نائب الامين العام للشؤون المحلية بهيئة الهلال الأحمر، حرص الهلال على تفعيل مبادرات الشراكة مع مؤسسات وشركات القطاع الخاص في إطار المسؤولية المجتمعية لهذا القطاع دعما لبرامج الهلال الإنسانية داخل الدولة وخارجها.

ودعا خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الهلال ظهر اليوم بحضور سعادة محمد يوسف الفهيم نائب الامين العام لشؤون الخدمات المساعدة للإعلان عن تبرع سيدة الاعمال الاماراتية رفيعة هلال بن دري المحسنين ورجال الاعمال الى الاستمرار في مشاركة الهلال الاحمر برامجها التي تقدم من خلالها العون والمساعدة للفئات المحتاجة اينما كانت خاصة ان شهر رمضان المبارك على الابواب والذي تجود فيه نفوس المحسنين طلبا للاجر والثواب.

وقال ان تبرع سيدة الاعمال الاماراتية بملابس نسائية بقيمة مليون درهم مثال حي على كرم المحسنين في الامارات وهذا ما يدفعنا الى الاطمئنان بان كافة فئات المجتمع تشارك الهلال الاحمر جهوده الانسانية للوصول الى المحتاجين في كل مكان.

ووصف مبادرة السيدة رفيعه هلال بن دري بأنها مبادرة مباركة وطيبة وتنبع من مشاعر انسانية كبيرة يتمتع بها مجتمع الامارات وستساهم هذه المبادرة في رفع معاناة الكثير من الاسر المحتاجة خاصة المتعففات منهن.

وذكر ان هذه الكمية من العباءات والاقمشة التي تبرعت بها سيدة الاعمال الاماراتية رفيعة هلال بن دري سيتم توزيعها على نساء محتاجات داخل الدولة خارجها.

واعرب المنصوري عن شكره وتقديره لوسائل الاعلام في الدولة التي تقف الى جانب الهلال الاحمر على الدوام بمواكبة انشطتها وبرامجها التي تنفذها داخل الدولة وخارجها وكذلك تغطية انشطة المحسنين ومساهماتهم في برامج الهلال الانسانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض