• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بحضور رئيس الاتحاد الغاني والمزروعي ومسري

العين يستعرض اتفاقية تعاون جديدة مع «كل النجوم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

صلاح سليمان (العين)

عقدت إدارة شركة نادي العين لكرة القدم اجتماعاً مع كويسي نيانتاكي رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم عضو الاتحاد الدولي «الفيفا»، المدير التنفيذي للاتحاد الأفريقي ومالك نادي «كل النجوم» بطل الدوري الغاني في الموسم الماضي، وذلك في السابعة والنصف من مساء أمس الأول في فندق ماريوت ماركويز في دبي بحضور أحمد حميد المزروعي نائب رئيس الشركة وعلي مسري عضو مجلس الإدارة المشرف على قطاع مدرسة الكرة والفروع وحسام صالح المدير التنفيذي بنادي العين.

وكان كويسي قد وصل في الثالثة فجر الثلاثاء من هذا الأسبوع عن طريق مطار دبي الدولي بدعوة من نادي العين لعقد اجتماع خاص مع المسؤولين في شركة نادي العين لكرة القدم لطرح ومناقشة العديد من القضايا المشتركة التي تهم شركة الكرة في النادي ونادي «كل النجوم» الغاني والوقوف على سبل التعاون المستقبلية بين الناديين، والذي ستصب في مصلحتهما بالقدر الذي يحقق الطموحات ويؤدي إلى المزيد من النجاح والتطور.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق بين الجهتين على الخطوط العريضة التي ستتم مناقشتها بشكل أوسع في المستقبل القريب خلال الاجتماعات القادمة.

ومن المقرر أن يقوم كويسي عصر اليوم بزيارة إلى مدينة العين يتضمن برنامجها تفقد استاد هزاع بن زايد وزيارة نادي العين وحضور تدريبات بعض فرق الأكاديمية خاصة فريقي 16 و17 سنة ومران الفريق الأول والإطلاع على سير العمل في النادي قبل أن يلتقي في نهاية الزيارة بالكرواتي زلاتكو داليتش مدرب فريق العين الأول لكرة القدم لاطلاعه على ما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع ومناقشة بعض التفاصيل المتعلقة بالفريق الأول.

ومن جهة أخرى أكد علي مسري أن أحمد حميد المزروعي قام في بداية الاجتماع بالترحيب بضيف نادي العين كويسي نيانتاكي وعرض سبل التعاون المستقبلية ، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن رئيس الاتحاد الغاني، قدم بدوره شرحاً تفصيلياً عن نادي «كل النجوم» وسياسته المتبعة والذي تأسس على يده في 2005، إضافة إلى برامجه الفنية وغيرها من الأمور الكروية.

وأشار مسري إلى مناقشة سبل التعاون بين شركة نادي العين لكرة القدم ونادي «كل النجوم» الغاني والكثير من الأمور التي ستناقش في وقت لاحق بمزيد من التفاصيل. كما دعا مجلس الإدارة كويسي لحضور المباراة النهائية التي يستضيف فيها فريق العين الأول لكرة القدم منافسه فريق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي على استاد هزاع بن زايد يوم 26 نوفمبر المقبل، وتحدد نتيجتها بطل دوري الأندية الآسيوية. وأوضح أن ما تمت مناقشته سيفتح باباً واسعاً للتنسيق والتعاون مع نادي «كل النجوم» في المستقبل القريب.

وأكد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم أنهم حرصوا على تكريم رئيس الاتحاد الغاني حيث قدموا له قميص فريق نادي العين الأول لكرة القدم.

ومن جانبه أشاد كويسي نيانتاكي بالتطور الذي تشهده كرة القدم الإماراتية وما وصلت إليه من مراحل متقدمه ما جعل فرقها ومنتخباتها من المنافسين في البطولات القارية، مؤكداً أن المرحلة القادمة ستشهد جملة من الأمور التي ستشكل محور التعاون بين شركة نادي العين لكرة القدم ونادي «كل النجوم» الغاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا