• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يبحث عن اللقب الثاني في «جولف مينا»

مرجان يتألق في عُمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

مسقط (الاتحاد)

دخل المغربي أحمد مرجان بقوة على خط المنافسة حينما شارك الهولندي فيرناند أوسثير صدارة الترتيب في ختام الجولة الثانية لمنافسات بطولة «غلا المفتوحة للجولف» التي تقام في سلطنة عُمان، وتعد المحطة قبل الأخيرة في سلسلة جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

ويطمح مرجان إلى تكرار سيناريو 2014 عندما حقق أحد ألقاب هذه الجولة في رأس الخيمة، وسجل 65 ضربة بواقع 7 ضربات تحت المعدل، ليتشارك بمجموع 9 ضربات تحت المعدل مع الهولندي أوسثير الذي اكتفى بـ3 ضربات تحت المعدل، بعدما سجل 6 ضربات تحت المعدل في اليوم الأول.

ولم يكن مرجان المغربي الوحيد الذي تألق في اليوم الثاني، بعدما تقدم مواطنه يونس الحساني إلى المركز الثالث بمجموع 7 ضربات تحت المعدل، حينما سجل 67 ضربة بواقع 5 ضربات تحت المعدل في اليوم الثاني.

وبقي أربعة لاعبين في دائرة المنافسة على اللقب، وهم: الإسكتلندي كلارك لوتن والإنجليزي كريج هنتون والسويدي فريدريك فروم والجنوب أفريقي لوك تروسادو، بمجموع 6 ضربات تحت المعدل لكل لاعب.

وتَشارك الإنجليزيان بنيجامين دافيد وتود كليمينتس صدارة ترتيب اللاعبين الهواة، بمجموع 4 ضربات تحت المعدل لكل لاعب.

وحقق السعودي عثمان الملا أفضل نتائج اللاعبين العرب الهواة، حينما سجل 67 ضربة بواقع 5 ضربات تحت المعدل، بتحسن عشر ضربات عن اليوم الأول، لينهي الجولة الثانية برصيد مساوٍ للمعدل بواقع 144 ضربة، متقدماً بفارق ضربة واحدة عن مواطنه خالد العطية الذي سجل ضربة واحدة فوق المعدل.

وأنهى العماني عزان الرمحي مشواره في المنافسات برصيد 163 ضربة، بعدما سجل 84 ضربة في اليوم الثاني، ليودع البطولة في ختام اليوم الثاني، حيث انتقل 60 لاعباً، منهم 50 محترفاً و10 هواة إلى الجولة النهائية التي ستحدد الترتيب النهائي.

وتشهد البطولة منافسة قوية مع طموحات اللاعبين بكسب المراكز الأولى على لائحة الترتيب العام في ختام الجولة التي انطلقت مطلع العام الجاري وتشهد مضاعفة لأعداد بطولاتها، وذلك للحصول على بطاقات الدعوة للمشاركة في بطولة دبي ديزرت كلاسيك التي تقام في نادي الإمارات للجولف مطلع العام المقبل، وحصد نقاط التصنيف الدولي التي تعزز فرصهم لبلوغ دورة الألعاب الأولمبية المقبلة طوكيو 2020.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا