• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بعثة «فخر أبوظبي» إلى الأردن اليوم

الوصل يعير «الجزيرة» الحارس إسماعيل في «آسيوية اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

رضا سليم (دبي)

وافقت إدارة نادي الوصل على إعارة الدولي محمد إسماعيل حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد، إلى فريق الجزيرة للمشاركة معه في البطولة الآسيوية التي تنطلق السبت المقبل، في ضيافة الأهلي الأردني. وستغادر البعثة إلى عمان اليوم لخوض غمار البطولة في الوقت الذي سيلعب الوصل أمام الشعب في الجولة المقبلة غدا ضمن المجموعة الثانية من دون حارسه الدولي معتمداً على الحارس البديل.

وأنهى الفريق الجزراوي معسكره في الدوحة في ضيافة الريان القطري ولعب 3 مباريات ودية. وتضم البعثة عوض هويشل اليعقوبي رئيساً ومعه خميس بخيت المزروعي إدارياً والمدرب وليد بن عمر مدرباً وإيفان دوريفتش وفرناندو جونزاليس وسيما سباسيفسكي وعزيز كروبال ضمن الجهاز الفني بالإضافة إلى 20 لاعباً، هم سعيد سلطان وخميس جمعة ومحمد مبارك وسعيد علي خميس وأحمد حسن وعبدالحميد الجنيبي وعلي عبدالله سليمان وسلطان توفيق وصلاح مبارك وسعود خليفة وسعود سليمان وصالح نصيب وجمعة عبيد وسلطان محمد سعيد ومطر سلطان وسعد مفتاح وسالم صالح وسعد المنهالي والصربي فيجين، بالإضافة إلى محمد إسماعيل.

ويلعب الجزيرة في المجموعة الأولى مع الأهلي الأردني مستضيف البطولة والجيش القطري والنفط الإيراني، ويلتقي النفط السبت المقبل، ويلاقي الأحد الأهلي الأردني ويختتم مواجهاته في الدور الأول مع الجيش القطري.

ووجه عوض هويشل عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة المشرف على كرة اليد الشكر إلى إدارة نادي الوصل على تجاوبها السريع تجاه طلب نادي الجزيرة الذي يمثل كرة اليد الإماراتية في المحفل الآسيوي، وشكر كل الأندية التي تعاونت مع الفريق، خاصة الشارقة الذي منحنا لاعبه المحترف سليم الهدوي.

من ناحية أخرى، تجرع فريق الأهلي مرارة الخسارة أمام الفريق الدولي «دي أي اتش سي» بنتيجة 25-24 في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول في صالة مكتوم بن محمد في النادي الأهلي، ضمن المجموعة الأولى في كأس الإمارات للرجال. وسجل الفريق الدولي أول فوز له في البطولة ورفع رصيده إلى 8 نقاط من 6 مباريات، فيما رفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا