• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«بطولة الإمارات لطاولة السيدات» تفتح باب التسجيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

فتح باب التسجيل في بطولة الإمارات الثانية لكرة الطاولة للسيدات التي تقام ضمن فعاليات اليوم الرياضي الوطني لهذا العام، وضمن حملة اكتشاف المواهب.

وتهدف البطولة التي تنظمها لجنة رياضة المرأة في الاتحاد بالشراكة مع «بينج بونج دبي» ومجلس دبي الرياضي وماي سبورتس، إلى تعزيز أسلوب الحياة الصحي والنشط للسيدات المشاركات، وإبراز برنامج تقييم اللاعبات الذي يستهدف البحث عن أفضل اللاعبات لإلحاقهن بالمنتخب الوطني، وتنظيم دورة تدريبية للأطفال بغية تقديم اللعبة إلى اللاعبات الصغيرات من جميع الأعمار والجنسيات.

وتقام البطولة في نادي الوصل 25 نوفمبر، والمشاركة فيها مفتوحة للاعبات في فئات الفردي تحت 12 سنة ومن 12 إلى 18 سنة وفوق 18 سنة، وستقدم كؤوس وجوائز إلى أفضل لاعبة إماراتية شابة، وأفضل لاعبة في البطولة.

وقالت مجد البلوشي، البطلة السابقة وعضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسة لجنة رياضة المرأة في الاتحاد ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة: بمناسبة اليوم الرياضي الوطني أردنا الترويج لكرة الطاولة التي تعد جزءاً من الحدث الذي يهدف إلى تشجيع السيدات على المشاركة والمنافسة وتعزيز محبتهم للعبة، وهن يتمتعن بفوائد النشاط البدني.

وأضافت: تعد كرة الطاولة رياضة للجميع، وتحظى بشعبية واسعة حول العالم، ويتمتع بممارستها أناس من مختلف الأعمار، وتعود بالفائدة الصحية على جميع المشاركين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا