• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

استعداداً للاستحقاقات الخليجية والآسيوية

اتحاد الملاكمة يعيد تشكيل المنتخبات «السنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أكد عمر المجالي المدير الفني لمنتخبات الملاكمة أنه تمت إعادة تشكيل منتخبات المراحل السنية التي تضم منتخبات الناشئين والشباب والواعدين، استعداداً للاستحقاقات المقبلة، وذلك على ضوء نتائج وأداء اللاعبين في بطولة الدولة المفتوحة التي أقيمت بالفجيرة الأسبوع قبل الماضي لتلك المراحل، مشيرا إلى أنها كانت مناسبة مثالية لظهور عدد كبير من الوجوه الشابة، ومراجعة المستويات، خاصة أنها حظيت بأوسع مشاركة من الملاكمين الأجانب والمواطنين وصلت إلى 75 لاعبا، بينهم 50 مواطنا من المراحل السنية المبكرة.

وأضاف: خطة البطولات المحلية وضعت لخدمة المنتخبات، وهي تعتمد على 4 بطولات على نظام جولات، ونظام كأس، ويتم التقييم بنظام تجميع النقاط لاختيار أفضل ناد، وأفضل مركز، وأفضل لاعب، وأفضل مدرب، مشيرا إلى أن بطولة الفجيرة على ضوء المستوى الفني والمشاركة كانت الأقوى في المراحل السنية. وتابع: أغلب النزالات انتهت بالنقاط، ولم يكن هناك انسحابات، كما أن عدداً كبيراً من اللاعبين المواطنين حصلوا على ميداليات مهمة، في نفس الوقت الذي ظهرت فيه المراكز بمستويات رائعة، وعلى رأسها، مراكز الفجيرة، والسلامات، والشامخة، بما يؤكد على تطور اللعبة فيها، ووصولها إلى المستوى المأمول، بما يعطي مؤشرا على تطور الأداء، ويدعو للتفاؤل بتحقيق نتائج جيدة في المستقبل القريب.

وأوضح «هناك استحقاقات مهمة في المرحلة المقبلة، حيث تقام بطولة الخليج للشباب بقطر فبراير المقبل، والتي نعول عليها كثيرا في تحقيق مركز متقدم، ونأمل أن يكون الاستعداد لها بشكل مميز، وهناك أيضا بطولة آسيا للناشئين مارس المقبل، وتم وضع برنامج إعداد جيد لها، وأيضا بطولة آسيا للرجال في منتصف العام المقبل».

وعن البطولات المحلية، أكد المجالي أن شهر نوفمبر المقبل سوف يشهد إقامة بطولة في أبوظبي للمراحل كافة، وسوف تكون الأولى التي ستقام للمواطنين فقط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا