• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سعياً لتحقيق حلم «أم الألعاب» الأولمبي

منتخب «الأحلام» يعسكر في أفران 4 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

غادرت بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى للمسافات المتوسطة والطويلة إلى مدينة أفران المغربية لإقامة معسكرها الخارجي الذي يمتد إلى الثالث من فبراير 2017 قبل أن ينتقل إلى إحدى الدول الأوروبية، استعداداً للمشاركة في بطولة العالم للضاحية المقررة 26 مارس. ويتخلل هذه الفترة المشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي التي تحتضنها العين في ديسمبر المقبل.

وتشمل خطة إعداد منتخب «الأحلام» إقامة معسكر للاعبين الصفوة في مدينة الباكوردي «المكسيك الجديدة»، اعتباراً من الأول من أبريل 2017. وقد وضمت بعثة منتخبنا كل من عثمان الشعيبي ومحمد حسن محمد النويري، إلى جانب 7 عدائين هم محمد عيسى جعفر ومعيوف حسن محمد وإبراهيم خليل رمضان وخالد خليل رمضان وأحمد سالم الدرمكي، وسعود جمعة الزعبي، وعبد الله أحمد السعدي.

وكان في وداع البعثة في مطار دبي الدولي المستشار أحمد الكمالي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس الاتحاد، وصالح محمد حسن الأمين العام للاتحاد وسحر العوبد عضو مجلس الإدارة رئيسة اللجنة النسائية وعلي خميس النيادي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات الوطنية وعماد القصراوي ويوسف شرواش من العلاقات العامة.

وحث الكمالي اللاعبين قبل المغادرة إلى الالتزام والحرص على التمثيل المشرف، مؤكدا أن المعسكر سيكون الطريق الامثل إلى تحقيق أفضل استفادة ومن ثم الارتقاء بالمستوى البدني والفني، سعياً للوصول إلى الأهداف التي يسعى إليها الجميع وهي رفع اسم وعلم دولتنا الغالية في سماء البطولات المختلفة، متمنياً لهم التوفيق.

وقال: «أننا نعقد عليكم آمالا كبيرا ونعول عليكم في المستقبل لأنكم تمثلون رهان التحدي لنا ولرياضة الإمارات في السنوات الأربع المقبلة، لذلك تحتاج المرحلة المقبلة تضحيات جساماً منكم تتمثل في الالتزام والانضباط التكتيكي، واعلموا أنكم سفراء لبلدكم الإمارات، ونتمنى ان تعكسوا صورة حضارية لوطنكم الذي نتباهى به جميعاً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا